افتح القائمة الرئيسية

انتهاء مقالة الدولة الأيوبية

أهلًا أخي باسم، للتو انتهيت مبدئيًا من مقالة الدولة الأيوبية. حاولت بقدر استطاعتي بما أملكه من مراجع أن تشمل المقالة جميع المواضيع، ولن أستغني عن تعليقاتك وإضافاتك، فهلا اطلعت عليها في ملعبي --Dhalami ناقشني 11:40، 16 أبريل 2016 (ت ع م)

مقالة مجلس الوزراء اللبناني

مرحبا رجاءا صفحة مجلس الوزراء اللبناني تم تعديلها باضافة شتائم اليها و تغيير في محتواها حاولت الرجوع عن التعديلات لن لم اعرف كيف هل بامكانك القيام بذلك ؟ --طلال غريب (نقاش) 13:58، 16 أبريل 2016 (ت ع م)

سؤال

مرحبا هل يمكنني أن أعرف لماذا رجعت عن تعديلاتي؟؟؟ تلك المقالات غير موسوعية و لا تحتوي على مصادر--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:05، 16 أبريل 2016 (ت ع م)

باسم: أخي هل يمكنك الرد علي في ويكيبيديا:تغيير اسم المستخدم وشكرا على كل شيئ--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:29، 16 أبريل 2016 (ت ع م)

مرشد البذال -- الرد سريع

اخي انت لبناني والموضوع عن شاعر بدوي خليجي بعيد عن اهتمامك. على العموم اطرح اعتراضك وطلباتك وما هي الاخطاء في المقال--عبدالقدوس2 (نقاش) 20:42، 16 أبريل 2016 (ت ع م)

شطب ترشيح

السلام عليكم عزيزي، فضلا هل يمكنك حذف ترشيح مقالة أبطال الديجيتال، حيث قام العزيز عادل بحسن نية بترشيحها كمختارة نيابة عني وأنا في الحقيقة لم أنتهي منها بعد، ما زلت في صدد تطويرها وتطوير مقالاتها المتفرعة واضافة المصادر اللازمة، شكرا لك --MeeshQ8 (نقاش) 15:11، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب اشتراك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي أريد الاشتراك في ويكيبيديا:فريق المهام الخاصة و لكن هناك شرط ز هو يجب أن يكون المشترك محررا و لكن أنا أريد المشاركة لأنني أراجع المقالات الحديثة يمكنك التأكد من مساهماتي ماذا أفعل أخي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:29، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

شكرا و لكن أنا بالفعل أراجع العديد من الصفحات الجديدة و سأفعل بما قلته لي إن شاء الله و لكن مازال طلبي مفتوح في مراجع تلقائي لا أعرف لماذا لم يقبل أو يرفض أحد؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 18:46، 17 أبريل 2016 (ت ع م)
أخي باسم كيف يمكنني إزالة قالب صفحة غير مراجعة الموجود في أعلى صفحة على شكل ناقص في اللون الرمادي؟؟ أرجوا الإفادة و شكرا--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 19:22، 17 أبريل 2016 (ت ع م)
أخي لقد رشح أليكس مقالتي خلائط للحذف لأنها غير موسوعية ألست أنت من قلت لي أن المقالة التي يجب حذفها هي الفارغة أو المخالفة لحقوق النشر و مخالفة للسياسات؟؟ و قلت لي أن المقالة التي هي عبارة عن بذرة أو ليست فيها مصادر أو... يجب أن نطورها و نرشحها للحذف أليس كذلك؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 19:56، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

رأيك

مرحبا باسم، أريد رأيك حول ما إن كان ممكنا أن انشيء هذه المقالة في ويكيبيديا العربية، شكرا لك. --أليكس (ناقش) 21:50، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

حسنا، أعلم أنني غير مرحب بي عندك، ولكن على الأقل أخبرني بذلك لكي لا اراسلك مجددا وألهم وجهة نظرك، شكرا ولن تراني في صفحة نقاشك مجددا. --أليكس (ناقش) 22:12، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

مشكلة عدم ظهور مقالاتي الجديدة

مرحبا اخ باسم لدي مشكلة هي ان مقالاتي الجديدة لا تظهر في صفحة المقالات الجديدة: [1] اخر مقالة كانت لي قبل ارجاع صلاحية مراجع تلقائي :[2] ارجو اصلاح المشكله في اقرب وقت وشكرا . Adil2015adil (نقاش) 17:38، 18 أبريل 2016 (ت ع م)

وطنية

شكرًا جزيلًا لك على التشجيع، وسأخذ بملاحظتك. أنا لم أنتهي منها وهي بحاجة إلى مراجعة وشيء من التهذيب.--يوسف (نقاش) 21:36، 18 أبريل 2016 (ت ع م)

طَلب استشارة

السَلامُ عَليكم باسم، أرجو أن تكون بِخير، ما رَأيُك في هذا النِقاش حولَ قيام الزَميل بِإنشاء مقالات ذات عنوان عَربي ثُمَ نقلها إلى عنوان إنجليزي ثُم إعادتها للعنوان العَربي، وكُل هذا بهدف إنشاء التَحويلة، بدلاً من إنشاء الصفحة ذات العنوان الإنجليزي بِشكل مُباشر، بانتظار رَدك، تَحياتي -- عَلاء :) راسِلني..! 16:12، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

سبب حذف

مرحبا باسم لقد قمت بحذف ملف:صورة كربلاء أرجو منك أطلاعي على السبب الصورة من موقع فليكر وشكرا جبار محسن (نقاش) 16:52، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

مقالات لم تربط جيدا

مرحبا اخ باسم لدي مقالتين لم تربط جيدا بسبب ان الموقع كان في حالة صيانه لمده 15 دقيقة المقالتين هي : هنري دوق كمبرلاند وستراثرن و إدوارد دوق كينت وستراثرن وعندما اربطها يقولي لي تم ربطها بالفعل اريدك ان تربطها يدويا وتعلمني الطريقة .Adil2015adil (نقاش) 17:17، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

Adil2015adil:   تم إصلاح المقالتين. --Meno25 (نقاش) 17:23، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
Meno25: اخي لدي سؤال انا ارسلت برسالة الى باسم كيف عرفت ذلك انت مثلا ترسل الى احدهم رسالة انا لا اعرف هذا الامر الامر الاخر اريدك ان تعلمني كيف ربطتها يدويا وشكرا.Adil2015adil (نقاش) 17:27، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
Adil2015adil: أنا مشغول حاليا وليس لدي وقت لكتابة إجابات مطولة؛ شكرا. --Meno25 (نقاش) 17:32، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
Adil2015adil: حسنا متى تكون متفرغ لكي تعلمني اياها ^^ .Adil2015adil (نقاش) 17:44، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
Adil2015adil: حقيقة لست أدري؛ أنا مشغول جدا في الحياة الواقعية حاليا. --Meno25 (نقاش) 19:11، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
Meno25: لاعليك يافتى انا اقدر ظروفك وانا في بداية الطريق ولست مستعجل لكي اتعلم كل شي دفعة واحدة وكما يقول المثل الشعبي الشهير اكل التمر حبه حبه .Adil2015adil (نقاش) 19:18، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

شكر

باسم أشكرك على التوضيح حذف صورة كربلاء ولدي سؤال هتاك مقالة بسم عمر حديد لا تحتوي على أي مصدر يثبت صحة هذه المقالة أود منك حذفها وشكرا جبار محسن (نقاش) 09:31، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة تحريرية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أستاذ باسم. هل من الممكن أن تعطيني رأيك على التعديلات الأساسية التي قمت بها في مقالة المختار بن عوف الأزدي لو سمحت؟ شكرا و بارك الله فيك--Grandia01 (نقاش) 13:35، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

شكر جزيلا أستاذي--Grandia01 (نقاش) 14:00، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

مقالة "رسالة الإسلام(مجلة دارالتقريب)"

سلام عليكم و رجب مبروك إن شاء الله. أنشئت المقالة للتفريق بينها و بين مقالة "رسالة الإسلام(موقع ويب إسلامي)". إذا كنت تعتقد بأن سوء الفهم لايوجد فلا مشكلة. وشكرا--Roze h.gh (نقاش) 18:56، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

هناك مقال على ويكيبيديا بإسم "رسالة الاسلام"(و هو في الواقع اسم موقع الكتروني) وأيضا هناك مجلة اسمها "رسالة الإسلام"، فتشابه الاسم سبب الالتباس في الوصلات و ما إلى ذلك، ولذلك أنشئت مقالة "رسالة الإسلام(مجلة)" بصورة موجزة للتفريق بينهما و حل المشكلة ولكنك حذفت المقالة.:)--Roze h.gh (نقاش) 10:20، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب منع

  • ضروري و مؤكد منع هذا العنوان 95.236.107.195 فهو يكتب الفاظا نابية في نقاشات المقالات و هذا يعتبر خرقا لقوانين النشر. من فضلك انظر هنا و هنا و من فضلك انظر هذا الرابط لانه يظهر مساهمات المستخدم [3] مع كامل التقدير و الاحترام...---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 19:13، 20 أبريل 2016 (ت ع م)
  • السلام عليكم باسم أرجو منك تعليمي كيف أقوم برفع صورة الى كومنز وشكرا لك المستخدم جبار محسن (نقاش) 23:11، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

مداخلة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهباسم:أتمنى أن تكون بأفضل حال.   سؤال: هل هذه المداخلة تستحق أن تحذف من صفحة النقاش؟ تحياتي.نسيم الصباح12:55، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

فقرة التوراة

السلام عليك. هذه الفقرة غير صحيحة ارجو تعديلها (نسبت التوراة جميع العرب إلى النبي إسماعيل بن إبراهيم، وذكرت منهم قبائل قيدار وقديم وجندبو وسبأ وثمودي والنبط ومسئا وتيماء ولحيان وديدان ومدين ). التوراة لم تنسب (جندبو وسبأ وثمودي وولحيان وديدان ومدين) الى اسماعيل ولم تذكر ثمودي ولحيان وجندبو, التوراة كتاب منزل من عند الله, ولا يجوز نسب شيء غير صحيح للتوراة (فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله) --Bnikhald (نقاش) 13:17، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

المصدر صحيفة بحث لا يوجد جملة تذكر التوراة ونسب هذه القبائل 2 1--Bnikhald (نقاش) 13:39، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب:ترشيح قائمة

مرحبا لقد أنشأت قائمة هنا و أود ترشيحها لتكون جيدة ماذا أفعل؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:25، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب إغلاق صفحة الترشيح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عسى أن تكون في أحسن حال، مقالة أبي القاسم الرافعي واجهت جهدا جهيدا في العمل عليها، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وهناك سبعة عشر صوتا بنعم، وهي مستقرة إلى الآن، أنا أطلب منك بصفتك مسؤولا عن ترشيح المقالات وأطلب منك إغلاق باب الترشيح، هناك مستخدم يدعى دبواني يبدو أنه يحب المشاكل وأنا لا أريد الدخول في مشاكل مع أحد، وهذا دأبي دائما إن شاء الله تعالى، إذا رفض التصويت فهذا من حقه، أما التعنت الذي لا معنى له فهو غير مقبول، أظن أن سبعة عشر صوتا كافية لوسم المقالة، وإذا كنت أنا مخطئا في أمر ما؛ أرجو منك إبلاغي به حتى أصلحه، فأنتم قدوتنا في الموسوعة، وتقبل خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 11:40، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

شكرا لك أخي العزيز، على كلامك الذي يسر الخاطر، أعدت في النشاط من جديد. لا مشكلة عندي إطلاقا في تأخير وسم المقالة، وأما الأخ الدبوني: فأنا أقبل نصيحتك للتعاون معه، وإن شاء الله تتم الأمور على خير، وأعتذر منك، ومنه، وسأتواصل معك إن شاء الله فيما يستجد، وتقبل خالص تحياتي.--منصـور الواقـدي نقـاش 21:19، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب تصويت

طَلب

مَساء الخَير باسِم، من بعدِ إذنك كون الزَميل قد استشارك، قُم بإغلاق النِقاش هُنا، احتِرامي-- عَلاء :) راسِلني..! 19:50، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

نزاع عسكري

السلام عليكم، كنت قد اجريت العديد من التجارب في كثير من المقالات ولم تحدث مشكلة لكن يبدو أن قالب {{قائمة بسيطة}} الذي كان في صندوق المعلومات هو السبب حيث أن يُستخدم كالتالي: {{قائمة بسيطة|العناصر}} ولكنه كان موضوع فقط كالتالي:{{قائمة بسيطة}} ما تسبب بوجود صندوق مفتوح غير مغلق، وفي الأول والأخير هذا القالب لا حاجة له بعد أن تغير نظام القالب إلى {{ص.م}} .. تحياتي --إبراهيم قاسمراسلني 15:07، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

لم تكن تظهر لدي عند استخدام كروم، وظهرت عندما جربت على فايرفوكس، أعتقد حُلت المشكلة --إبراهيم قاسمراسلني 17:06، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب مراجعة

مرحبا يا أخي الكريم و العزيز أود أن تتفضل و تتكرم لمراجعة بوابتي التي أنشئتها للتو و هل يمكنك إضافت قسم مشاريع شقيقة و بوابات شقيقة في تلك الفرغات من فضلك أخي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 17:23، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

استفسار!

السلام عليكم أخي باسم، أرجو أن تكون بخير. عندي استفسار بخصوص الترخيص الخاص بالمخطوطات على كومنز، حيث أني أود رفع هذه الصفحة من المخطوطة الخاصة بكتاب «كليلة ودمنة»، والتي تعود إلى سنة 747 هـ (هنا المصدر). تكمن أهمية المخطوطة كونها نادرة وأقدم نسخة معروفة مزينة بالرسوم وقد كتبت في 156 صفحة، وهي إحدى نسختين باقيتين مع الأخرى المحفوظة في المكتبة الوطنية بباريس، كانت هذه النسخة إحدى مقتنيات الملك فيصل رحمه الله وحالياً هي محفوظة في مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية. عندما أردت أن أرفع الصورة على كومنز لم يتضح لي البند الأمثل لهكذا نوع من الملفات، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 09:55، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

شكراً لك على التوضيح، لقد قمت برفعها على كومنز حسب الترخيص. كما سأعمل ما بوسعي في المقالة، وبالتوفيق لك أيضاً.--MrJoker07 (نقاش) 11:37، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

مرحبا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، سيد باسم هلا نظرت هنا لأنني أعتقد أن هذه المقالة تستحق الحذف فيوجد بها أرقام هاتف و عناوين على فيسبوك و مواقع التواصل هل هذا يكفي لترشيحها للحذف السريع و شكرا--Ayongun'راسلني (☎) 10:25، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

ملاحظة بسيطة

السلام عليكم، مرحبًا أخي باسم  .. بخصوص تعديلك هذا؛ المقالة فعلًا يتيمة وستُضيف البوتات القالب مرةً أخرى لأن المقالة لا تصل إليها سوى مقالة واحدة في النطاق الرئيسي بينما كان يجب أن تكون 3 وصلات ليُزال قالب يتيمة.. --شبيب..ناقشني 11:00، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

ما نسب للمصادر أن صلاح الدين كان صوفيا قادريا أو أشعرياً غير صحيح إطلاقا ويجب إزالة ذلك

ما نسب للمصدر الأول الذي يزعم أن صلاح الدين الأيوبي كان صوفيا غير صحيح فقد تم الرجوع لوفيات الأعيان لابن خلكان وليس فيه أن صلاح الدين كان صوفياً ولا قادريا. والمصدر الثاني الذي يزعم أنه كان قادرياً مصدر مجهول وغير موثوق. وكذلك المصدر الثالث الذي نسب إليه أنه زعم أن صلاح الدين كان أشعرياً هو مصدر غير متاح لكي يتم التأكد من صحة ما نسب إليه. لذلك فإن الأصل أن ما نسب لتلك المصادر غير صحيح وآمل منك يا باسم أنت وغيرك الالتزام بأنظمة ويكيبيديا التي تطلب صدق ما ينسب لمصادر موثوقة وعدم الكذب في نسبة المعلومات للمصادر. مصطفى النيل (نقاش) 06:26، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

.

مرحبا بخصوص مقالة نبوخذ نصر الثاني ألتي تم إختيارها كجيدة، لماذا ليس لها أي قالب في الصفحة الرئيسية هنا ويكيبيديا:مقالة الصفحة الرئيسية الجيدة؟ --FPP نــــاقــــشــــهُ 22:38، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

صور عن تمساح نهر بيروت

مرحبا أخي باسم.لقد استطعت نقل صورتين من فيديو (برخصة المشاع الإبداعي) من يوتيوب لكومنز عن ذلك التمساح; الرجاء استخدام هاتين الصورتين في المقالة بشكل مناسب ومحاولة الاستغناء عن صور الاستعمال العادل التي بالمقالة.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:55، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

لكن توجد الآن صورتان في كومنز عن هذا التمساح.كيف تطلب مني ترك ثلاث صور غير حرة مخالفة ويجب استبدالها بصور من كومنز؟! --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 08:54، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

استفسار

السَلامُ عَليكم باسم، أرجو أن تكون بِصحة وعافية  ، لدي استفسار حولَ الفَرق بينَ تصنيف:نساء مصريات وَتصنيف:أنثويات مصريات وما يوازيها من جنسيات أُخرى، فهل هُناك فَرق بينَ "أنثويات" وَ"نساء"، أم مُجرد ترجمة عن اللغة الإِنجليزية، تحياتي-- عَلاء :) راسِلني..! 13:44، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

شُكراً للرد باسم تَحياتي   -- عَلاء :) راسِلني..! 16:10، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

مرحبا باسم

كيف حالك اريد استشارتك بخصوص أمر وهو أصول الفنانين وخاصة الكويتين امثال نوال الكويتيه وسعاد عبدالله اضفت منذ فتره بأنهم من أصل عراقي ونالوا الجنسية لاحقا وغيرهم من اصل ايراني وغيرة الأمر اغضب بعض المحررين الكويتين ووصفوه بأنه أمر لا داعي له لكن أنا لدي رأي مخالف فما العيب ان تكون من اصل عراقي او غيره ارجوك انصحني المصادر موجودة ساعدني مستخدم:wisam yazeedoالوسوم 17:12، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

وصلات اللغات في ويكي بيانات

السلام عليكم، أريد مساعدتك فيما يتعلق بتنظيم وصلات اللغات في ويكي بيانات الخاصة بمقالة كليلة ودمنة، حيث توجد هنالك مقالات لا تخص الموضوع، ويعود ذلك إلى وجود ثلاثة مواضيع مختلفة ولكنها متعلقة ببعضها:

  • پنچاتنترا (الكتاب الهندي الأصلي ويقابله بالعربية: فصول خمسة، وبالإنجليزية: Panchatantra)
  • كليلة ودمنة (النسخة الإسبانية ويقابلها بالإنجليزية: Calila e Dimna)
  • كليلة ودمنة (النسخة العربية من الكتاب، في الإنجليزية المقالة مدمجة مع Panchatantra، ولكنها موجودة في لغات أخرى مثل: الألمانية والتي في نفس الوقت تضم مقالة أخرى عن الكتاب الهندي).

كنت قد عدلت تقسيمها في ويكي بيانات قبل أيام ظناً مني أنها تتحدث فقط عن موضوعين (النسخة الهندية والنسخة العربية، ولم ألاحظ المقالة الخاصة بالترجمة الإسبانية القشتالية للكتاب ذات الاسم المقارب للعربية Calila e Dimna).

في الحقيقة لا أعلم ما هي الطريقة المثلى في مثل هذا الأمر، هل تؤيد دمج مقالة فصول خمسة مع كليلة ودمنة لأني في الحقيقة لا أعلم ما الذي يمكن إضافته إليها فليس هنالك واقع ملموس لهذه النسخة، فالمعلومات الواردة عنها موجودة في مقالة كليلة ودمنة (وهو الأمر المعمول به في النسخة الإنجليزية وعدد من النسخ) أم نبقيه على حاله (كما في النسخة الألمانية والإسبرانتو والإندونوسية والسويدية، التي تضم مقالة لكل منهما) وربما قد تطور لاحقاً. المعذرة على الإطالة ولكني قد احترت فعلاً، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 08:00، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

أهلاً أخي باسم، لقد قمت بتحسين مقالة فصول خمسة، ولكن هل يمكنك نقلها إلى صفحة الفصول الخمسة (التي بدورها محوّلة إلى صفحة كليلة ودمنة).
لقد قمت بالتحقق من نسخ اللغات الأخرى (الموجودة في مقالة «كليلة ودمنة» حالياً) فوجدت أنه من المفترض أن تكون كالتالي:
  • كليلة ودمنة (النسخة القشتالية الإسبانية)، وهي مقالة تتحدث عن مراحل ترجمة الكتاب للقشتالية عن العربية (المقالة غير موجودة بالعربية): ولكنها توجد في هذه اللغات: ([18]، [19]، [20]، [21]).
هل يمكنك إصلاح الربط في ويكي بيانات مشكوراً، واعذرني إن كنت قد أثقلت عليك.--MrJoker07 (نقاش) 17:32، 29 أبريل 2016 (ت ع م)

العضو بدارين

مرحبا اخي الكريم لدي مشكله هي ان العضو بدارين: يتصيد مقالاتي ومساهماتي بشكل متكرر وأنا أعتبر رسائله في الأونه الاخيرة تحرش بي وتهجم شخصي ولذا اود إعلامك لأن ذلك تكرر كثيرا واذا كان مهتماً بجودة المقالات فليقدم طلباً في المكان المناسب لذلك ولايضايقني انظر هنا [22] وانظر هنا [23] هذا اولا ثانيا هناك العديد من المستخدمين لديهم اخطاء كثيرة ولا يكلمهم فقط متسلط علي وعندما اواجهه بالحقيقة واقول له انظر هذا العضو يعمل امور خاطئ لماذا لا تعاقبه كما عاقبتني يقول لي لا شأن لك بهذا انا صراحه اترفع عن هذا الحديث العقيم الذي لا فائده ترجو منه مشكلتي مع الترجمة الآليه انتهت وعرفت خطا ولكن العضو بدارين مازال يراقبني صراحه بدات اكره الموسوعة بسببة يارجل هل هذا اسلوب المفروض تجعلون الاعضاء يحبون الموسوعه لا يكرهونها.Adil2015adil (نقاش) 19:58، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

تعقيب على الرسالة المرسلة

السلام عليكمو رحمة الله و بركاته. فهمتك جيدا أخي لكن يجب مواكبةالعصر فعندما يقرأ تلميذ ما أن جنوب الدولة هي السودان يذهب تفكيره إلى ان الدولة تمتد إلى شرق إفريقيا -مصر- و جنوبا في دولة السودان--ما لا يقتلني يجعلني أقوى ___ الحمد لله عدد ما كان و ما يكون و عدد الحركات و السكون 14:54، 29 أبريل 2016 (ت ع م)

مقالة جاتا - gta

هل يمكننني معرفة سبب الحذف للمقالة جاتا - gta— هذا التعليق غير الموقع أضافه مصطفى حماده (نقاشمساهمات)

مقالة جاتا

  • حسناً ، هل يمكنك اخباري بكافة الامور التي تسبب حذف المقالات الويكي لأتجنبها--مصطفى حماده (نقاش) 10:25، 30 أبريل 2016 (ت ع م)
  • شكراً على الحذف السريع فقد أفادني في التنبه لخطأي، ومن الواضح أن تاريخ الميلاد غير دقيق في المقالة الخاصة بالسلطان محمد الفاتح --محمد مرسي الحداد (نقاش) 11:43، 1 مايو 2016 (ت ع م)

سؤال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،أخي باسم أرجو أن تكون بخير،لدي سؤال من فضلك،ما هي المعايير التي تعتمدون عليها لتقولوا أن موضوعا ما لا يحقق الملحوظية؟و شكرا--Ayongun'راسلني (☎) 10:12، 2 مايو 2016 (ت ع م)

سلامات باسم

باسم ارجو دعمي ومسانتدي لقد قمت بأضافة النواقص في صفحات بعض الفنانين الكويتيين حسب الأصول أرجو حمايتي ودعمي لأن صفحة نوال الكويتية منذ البترحة تعرضت للهجوم والتخريب عدلت مريم الصالح مريم الغضبان سعاد عبدالله داوود حسين عبد الحسين عبد الرضا لو سمحت ايضا اريد حملية صفحة نوال الكويتية واحلام لانهما تتعرضان لتخريب دائما اخيرا نعم هم كويتيون الان لكن نحن لا نخطئ بجق احد اذا ذكرنا اصله قالوا لي ماله داعي لكن صدقني من اجل المصداقية كل الاحترام وسام Wisam yazeedo--15:46، 2 مايو 2016 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم، أرجو حذف تحويلة خنق من مقالة الخنق وشكراً --MeeshQ8 (نقاش) 22:53، 2 مايو 2016 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

عد إلى صفحة باسم/أرشيف 104