افتح القائمة الرئيسية

نقاش المستخدم:إسلام/أرشيف 7

النقاشات النشطة
أرشيف 7
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

محتويات

تهانينا

الأسبوع الـ5 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

7:23، 5 فبراير 2018 (ت ع م)

إداري جديد

  1. الإداري هو شخص مخول بتنفيذ سياسات مجتمع ويكيبيديا وليس آمراً ناهياً إلا وفق السياسات.
  2. التقيد الكامل بالقواعد الأساسية لويكيبيديا والاطلاع على السياسات التي يقرها المجتمع والتصرف بما لا يخالفها.
  3. عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقا مع السياسات المنصوص عليها.
  4. لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة.
  5. لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا.
  6. لا تتردد في تصحيح عمل إداري آخر إذا كان الخطأ واضحاً، في حال الالتباس يجب الرجوع للإداري المنفذ ومناقشته للتأكد من صلاحية تصرفه.
  7. اطلع على قائمة القراءة للإداريين، وراجع دليل الإدارة لمعرفة كيفية تنفيذ الأعمال الإدارية.
ألف مبارك اخي. أهلا بك في الطاقم--Avicenno (نقاش) 21:35، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
مصعب: بارك الله فيك أخي مصعب. --Omaislamنقاش 00:14، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

مُباركة

  • مبروك صلاحية الإداري. وأنا واثق بأنك ستضيف لهذه الصلاحية وليس العكس. كل التوفيق لك--فيصل (راسلني) 15:53، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
فيصل: شكرا جزيلا على هذه الثقة أخي فيصل  ، أعاننا الله وإياكم --Omaislamنقاش 17:13، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
  • مبارك، ونسأل الله أن يُعينك على تلك الأمانة. بالتوفيق--Dr-Taher (نقاش) 16:41، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
Dr-Taher: شكرا جزيلا يا دكتور طاهر  ، أعاننا الله وإياكم --Omaislamنقاش 17:13، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
  • مبروك ثقة المجتمع بك، وأهلاً بك في الفريق الإداري. أتمنى لك التوفيق. -- Mervat Salman ناقش 18:24، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
Mervat Salman: بارك الله فيكِ، أعاننا الله وإياكم   --Omaislamنقاش 18:37، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: شكرا جزيلا أخي الكريم، تحياتي --Omaislamنقاش 18:37، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
  • سعيد جداً بحصولك على الصلاحية، وأعانك الله على تحمل المسؤولية، بالتوفيق أخي.--جار الله (نقاش) 19:21، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
جار الله: أسعدك الله  ، أعاننا الله وإياكم --Omaislamنقاش 19:34، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
  • مع أن هذا أول تواصل لي معك، مبارك عليك الصلاحية أخي--MedRAM راسلني 19:27، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
MedRAM: بارك الله فيك أخي، تحياتي --Omaislamنقاش 19:34، 10 فبراير 2018 (ت ع م)
  • مبارك أخي Omaislam على الصلاحية الجديدة ولو أنها متاخرة نوعًا ما.--Dedaban (نقاش) 17:00، 12 فبراير 2018 (ت ع م)
Dedaban: بارك الله فيك. --Omaislamنقاش 17:03، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

شكرا لك

الشكر موصول لك أخي Omaislam والحقيقة أن جهدي لا يعادل عشر ما تقوم به. ومبارك لك الصلاحية الجديدة موفق بكل أعمالك، بما أنني راسلتك، عندي طلب ومنحرج منك وربما الان هو الوقت مناسب لسؤالك، أرغب بتطوير مقالة المهلب بن أبي صفرة وبدأت بتنسيقها والاطلاع على بعض الكتب للاقتباس منها لكن أرغب بصورة لكي أضعها في قالب صندوق المعلومات ولاحظت أنك متخصص بتصميم نصوص بشكل جمالي، كنت أتمنى لو تستطع عمل واحدة لأضعها في المقالة، وأيضا إذا يمكنك وضع المقالة في صفحة المراقبة ومراجعة تعديلاتي بين كل فترة.--محمد الجطيلي راسلني 01:06، 11 فبراير 2018 (ت ع م)
Mojackjutaily: بارك الله فيك، سأعمل على التخطيط غدًا إن شاء الله، هل تريد كتابة لقب معين؟ (مثلا: والي خراسان، فاتح طبرستان) --Omaislamنقاش 01:13، 11 فبراير 2018 (ت ع م)
شكرا لك، براحتك وكما يقول المثل الشعبي أنت ابوها وسمها. لكن إذا كان العمل على التخطيط سيأخذ وقت طويل، أرجوا أن تتركه ولا تقوم به. لا أرغب بالاثقال عليك بهذا الطلب خصوصا مع واجباتك الجديدة.--محمد الجطيلي راسلني 01:17، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

استفسار هام جدا

لماذا تم حذف صفحة الكاتب الكبير محمد العسيري...رغم انها تستوفي المعايير ارجو ارشدنا بدل من الحذف --Abdalroufe (نقاش) 14:00، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

Abdalroufe: المشكلة أن الشخصية ملحوظيتها ضعيفة، والمقالة مكتوبة بشكل لا يبرز ما هي ملحوظيته، يمكنك تقديم طلب لاسترجاعها في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع وسوف يبت في الأمر زميل آخر. --Omaislamنقاش 17:42، 11 فبراير 2018 (ت ع م)
، أرجوا الرد بسبب مقنع للحذف! لماذا تم حذف مقالة الزرامقه ... هذه المقالة  Sameh salih (نقاش) 19:37، 21 فبراير 2018 (ت ع م)تستوفي معايير ويكيبيديا

حذف غير نظامي

لقد حذفت انت صفحة (الاسلام وفلسفة العلم) تعسفياً بجرة قلم في دقائق بعد انشائها وبدون سبب تضعه لفعلك ..وحتى بدون اشعاري على صفحة نقاشي كما يجب عليك ويبدو انني على قائمة مراقبتك فهل سبيت الحصرم ( حسب المثل) ...شئ لا يصدق..حسب التعليمات عليك ان تضعها على قائمة الحذف لفترة حتى يدلي الاداريون الآخرون بدلوهم وآرائهم حولها..طبعاً باستطاعتك تجنيد زملائك لمعاونتك في حذفها كعادة بعضكم في (الطاقم) كما يسميه البعض من الاسماء المتداولة على صفحات نقاشكم ومجاملاتكم الني احسدكم عليها ونحن الرعية....فالويكيبيديا العربية تسير باتجاه غريب ...انت لا تملك الويكيبيدا ولا (الاخ الاكبر Big Brother) فيها وتستعمل سلطتك بتعسف لا لتقويم ما يحرره الآخرون الذي هو صميم واجبك لمصلحة اليكيبيدي ولاعطائهم من خبرتك ان كانت لديك خبرة.في الموضوع المعني..انت محرر فيها فقط كما هم لآخرون من زملائك. ساشكيك مع نسخة من رسالتي هذه...--Haywi (نقاش) 17:07، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

Haywi: كل ما في الأمر أن المقالة لم تكن موسوعية، وكأنها كتاب أو تدوينة لك أو بحث أصلي، والمصادر ليس لها علاقة بالمحتوى، إذا كنت ترى غير ذلك يمكنك تقديم طلب لاسترجاعها في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع ولن أرد على الطلب وسأترك الأمر لزميل آخر. --Omaislamنقاش 17:14، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

وسام!

  وسام الإداريين
تستحق وسام الإداريين عَبْــــــــدُ الله  17:55، 11 فبراير 2018 (ت ع م)

.

السلام عليكم لما تم حذف مقالتي — هذا التعليق غير الموقع أضافه Mohamed Walid (نقاشمساهمات)

Mohamed Walid: وعليكم السلام، الحذف تم لأن الشخصية لا تحقق الملحوظية الكافية، أرقام السيوشال ميديا لا تعبر عن الملحوظية أو الشهرة، يمكنك تقديم طلب استرجاع في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع لأخذ رأي إداري آخر. تحياتي--Omaislamنقاش 01:38، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

استرجاع المقالة

هل ستقوم بأسترجاع المقالة ام لا Mohamed Walid (نقاش) 04:16، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

اسلام عليكم اخي الكريم نشرت منذ ساعتين مقالة (مصطفى كمال حماض) وقد تم حذفها لماذا ؟؟؟؟ سوري أسدي (نقاش) 23:56، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ6 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ6 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:34، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

ما المقصود

السلام عليكم، ما المقصود من الجملة "الواصية" فهي تتعبر خطأ، فصياغتها بـ "الوصية"، وشكراً.--إسحاق لمين أترك رسالة! 17:50، 12 فبراير 2018 (ت ع م)

كامل صدقي باشا

مرحبًا، هذه الصفحة التي حُذفت منذ قليل كانت تقول أنه وزير التجارة والصناعة ورئيس الجهاز المركزي للمحاسبات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 14:01، 13 فبراير 2018 (ت ع م)

مرحبا محمد أحمد عبد الفتاح:، شكرا على الملاحظة، كانت قد أُنشئت من قبل ولم تذكر إلا رئاسة الجهاز ولم تحدد ما هو الجهاز، ولما رأيتها مرة أخرى حذفتها ولم ألاحظ المنصبين الآخرين. تحياتي --Omaislamنقاش 14:05، 13 فبراير 2018 (ت ع م)

وسام!

  الوسام العام
شكراً لك Vorpzn (نقاش) 18:30، 13 فبراير 2018 (ت ع م)

امتنان

إنني ممتنة لك على هذه النصيحة سأطلب من الكادر إيقاف العمل على هذه البوابة--أشواق الجبوري (نقاش) 00:03، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

هل بإمكانك إرسال رابط الموقع الذي يحتوي على الوصلات الحمراء.

--أشواق الجبوري (نقاش) 00:26، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

البوابة

--أشواق الجبوري (نقاش) 01:45، 15 فبراير 2018 (ت ع م)هل بإمكانك الدخول إلى بوابة روايات وجعل ما كتب ملائما للعرض--أشواق الجبوري (نقاش) 01:45، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

تعديلات معلقة

مرحباً أخي، لدي الكثير من التعديلات المعلقة ولم تفحص، ياريت تراجعها. --‍ B08 راسِـلني ‍ 15:47، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

طلب

مرحبا أخي، ممكن تسترجع محتويات كتمان الأسرار إلى هنا. سأعمل مع منشأ المقالة على إصلاح الصفحة في الملعب--محمد الجطيلي راسلني 23:15، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

Mojackjutaily:   تم --Omaislamنقاش 23:34، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

السلام عليكم اخي لماذا تحذف او تحول صفحة الحرب العراقية على الإرهاب الى الحرب الأهلية العراقية مرتضى المالح (نقاش) 23:38، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف مقالة لي

لمتذت ؟؟ اسم المقالة (مصطفى كمال حماض) وانا اتممت جميع الخطوات ووثقت بمصادر موثوقة ١٠٠% سوري أسدي (نقاش) 23:57، 15 فبراير 2018 (ت ع م)

سوري أسدي: لنفس الأسباب التي ذكرتها لك الزميل وهراني هنا. --Omaislamنقاش 00:00، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

فيما يتعلق بصفحة الكاتب محمد العسيري

ما ينقص الصفحة الملحوظية طبقا لمعايير سيرة الكاتب والشاعر فى ويكيبيديا --Abdalroufe (نقاش) 16:42، 16 فبراير 2018 (ت ع م)

صلاحية محرر

هل يمكنك من فضلك مراجعة طلبي لعضوية المُحرر شكراً --Omaranwaraglan (نقاش) 18:42، 16 فبراير 2018 (ت ع م)


وسام

  وسام الاجتهاد
تقديرا للجهد المبذول في المهمة 30 لفريق المهام الخاصة.--Dr-Taher (نقاش) 06:03، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

دعوة للمهمة 31 لفريق المهام الخاصة

موضوعي الاول في وكيبيديا (إن الدين عند الله الاسلام ) قمتم بحذفه

ظلم.. Hattawi89 (نقاش) 13:06، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

تحية وتقدير

أعجبتني أعمالك كثير أودر أن أجتاز دربك Image garwi (نقاش) 13:58، 17 فبراير 2018 (ت ع م)

محمد العصيري

مرحبًا Omaislam، المقال إليه أعلاه يُحقق نوعًا من الملحوظية ويجب إبقاء المقال، وإن كان لديك أي اعتراض يُمكنك طرحها لنقاش الحذف. سأسترجع المقال. تحياتي.--روسا روسيتا  راسلني!04:39، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

بقلاوة!

  إذا كنت جائعا فتفضل :أختك: أشواق الجبوري (نقاش) 21:33، 18 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ7 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ7 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:34، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ7 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

10:20، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

صلاحية مراجع تلقائي

السلام عليكم، أخي Omaislam هل يمكنك لو سمحت مراجعة طلبي لصلاحية مراجع تلقائي. وشكراً. --‍ B08 راسِـلني ‍ 12:19، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

طلب نقل

السلام عليكم، لقد أضفت قالب {{دمج}} و{{دمج من}} في الصفحيتن حجل وطائر العقب، هل يمكنك التدخل Mohammed Lagmah 13:08، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

تم حذف صفحة عن الأستاذ الدكتور عثمان جمعة ضميرية

السلام عليكم ورحمة الله، تم حذف صفحة عثمان جمعة ضميرية من قبلكم، أود معرفة السبب، هذه الصفحة تم حذفها. سجلا حذف ونقل الصفحة معروضان بالأسفل كمرجع.

2018-02-20T16:37:06 حذف Omaislam (نقاش | مساهمات) صفحة عثمان جمعة ضميرية (سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية: المحتوى كان: '=== •الميلاد والنشأة : === _ ولد الشيخ الدكتور عثما...) --sameabdforall (نقاش) 16:53، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

صلاحيه محرر

شكرا علي النصيحة وقد قمت بمراجعه الشروط --Israa gomaa (نقاش) 21:33، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

تحويلات ضرورية

مرحبا، الرجاء استرجاع هذه الصفحات آريانا جراندي، آريانا قراندي، أريانا قراندي، اريانا قراندي، آريانا غراندي، اريانا غراندي. إن كان الخطأ وارد أن يقع فيه شخص فإن التحويلة تبقى مُهمَّة.--محمد الجطيلي راسلني 22:22، 20 فبراير 2018 (ت ع م)

استفسار

مقالاتي مترجمة من اللغة الفرنسية ، إذن فما هو دور المصادر في ويكيبيديا العربية وهي متوفرة في اللغة الفرنسية.--Farouk oujjair راسلني 16:10، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

مجلة ليلة خميس

لقد قمتم بحذف صفحة مجلة ليلة خميس وهي مجلة سعودية عريقة وتم حذف صفحة الأستاذ عبدالإله اليحياء وهو شخصية أعلامية ماسبب تدخلكم المفاجئ هذا نرجو الرد مشكورين. Abdalelah909 (نقاش) 17:18، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

سؤال

عذرا على الإزعاج و لكني لا أعرف كيف أقوم بنقل المصادر و اللغات الفرنسية إلى العربية. --Farouk oujjair راسلني 19:48، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

شكر

عذرا على الإزعاج و لكني أريد شكرك على المعلومات . --Farouk oujjair راسلني 23:46، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

الخلاصة

أنت لم تتحدث إطلاقا عن كلمة "تحرش" هذه التي قالها فيصل، أنا   ضد قرارك، وقد ذكرت سببا مقنعا لاسترجاعي لتعديل فيصل. قل لي لماذا هو غير مقنع؟ --البراء صالحراسلني 18:26، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

يمكنني أن لا أتراجع عن التعديلات، وفي المقابل سأناقش كل مستخدم قام بتعديل أراه غير سليم إن شاء الله حتى لو أزعجه ذلك، ما دمت لن أتراجع عنه فماذا أفعل؟ فيصل: أرجو أن تقرأ هذه الرسالة بتمعن، أرجو أن تكون أدركت ذلك. هناك سياسة في ويكيبيديا اسمها تجاهل كل القواعد وهي تنطبق على حالتي مع فيصل. أريد مبررا منطقيا.--البراء صالحراسلني 18:32، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

البراء صالح: وما هو سببك المقنع؟ وما أهمية النقاش في هذا الموضوع أصلا؟  . بدايةً سؤال المستخدمة كان عبثيًا، حيث وضعت سؤالها في أكثر من مكان في نفس الوقت، منها أماكن ليس لها علاقة بسؤالها، فقام فيصل بحذف سؤالها من الصفحات التي ليس لها علاقة، ما المشكلة في ذلك؟ لماذا قمت بالتدخل في أمر لا تفهمه؟ ولماذا لم تسكت بعدها حينما أخبرك أكثر من مستخدم بالسبب؟ ما الفائدة من كل هذا الهراء؟. --Omaislamنقاش 18:37، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

ألم أقل أنني أعتذر لفيصل بخصوص قولي له استرجاعك خاطئ، ولكن باقي النقط لم أعتذر عنها، ما زلت لا تعلق على كلمة "تحرش" هذه؟--البراء صالحراسلني 18:49، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

البراء صالح: التحرش ليست شتيمة، المقصود بها أنك تتصيد أو تتربص له، انظر هذه الصفحة. --Omaislamنقاش 18:52، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

Omaislam: ولكني لا أفعل ذلك، فأنا عندما أسترجع التعديل أسترجعه بحسن نية.--البراء صالحراسلني 18:56، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

يمكنك سؤاله عن قصده، عمومًا الكلمة ليس بها مشكلة. --Omaislamنقاش 18:58، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

Symbol support vote.svg مع أو no ضد

مرحبا و عذرا عن الإزعاج لكني أريد شكرك إذا تقدمت بطلب صلاحية ، فهل سيتم قبولها --Farouk oujjairراسلني 19:21، 22 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف مقالة

أرجو إسترجاع مقالتى خواطر مصطفى نور الدين فهذه المقالة مثل هذه الدين والسياسة الدعوة والثورة.شكرا لك --Eslam Ossama (نقاش) 15:56، 23 فبراير 2018 (ت ع م)

Eslam Ossama:   تم حذف المقالة الأخرى، شكرًا. --Omaislamنقاش 15:59، 23 فبراير 2018 (ت ع م)
Omaislam:، كل ما أستشهد بصفحة تقوم تمسحها، في أكثر من صفحة على هذا المنوال، لماذا تمسح كل مقالة لى . --Eslam Ossama (نقاش) 16:03، 23 فبراير 2018 (ت ع م)
Eslam Ossama: تم توضيح الأسباب أكثر من مرة من عدة محررين وإداريين مختلفين، لن أكرر ذكر الأسباب. --Omaislamنقاش 16:31، 23 فبراير 2018 (ت ع م)

مرحبا یا أخي

مرحبا يا أخي، كانت مقالتي عن شخص بارز لم يكن لديه صفحة، بسبب أسباب سياسية وعدائية في ويكيبيديا الفارسية، وأتمنى أن لا تزيل المقالة، مرة أخرى، وذلك بفضل صديقي العزيز. Jimjarmoosh (نقاش) 09:52، 24 فبراير 2018 (ت ع م)

وسام!

  وسام الإداريين
مجهود غير عادي في النشاط الإداري خلال الأيام الماضية، شكرًا لمساهماتك العظيمة في ويكيبيديا -- عَلاء راسِلني 19:44، 24 فبراير 2018 (ت ع م)

السلام دائماً

عزيزي/تي ... كنت أضفت موضوعاً يوم أمس بعد تحرير وإضافات وتعديلات وروابط ..أخذ جهداً وتم إزالته من قبلك . كان بالإمكان تحريره مثلاً . وليس حذفه ، خصوصاً أنه من اعلام منطقة نجد وكبارها . وفي مراجعة سريعة لتطبيق الشروط وجود موضوعات معظمها إنشائي وتحتوي على معلومات شفهية وربما هي الأسباب التي استعدتكم حذف الموضوع ، رغم وجود مراجع وروابط في موضوعي المذكور . ولعلكم تطلعون على أحد الأمثلة في الرابط التالي : https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%B3%D9%86_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D9%85 كما آمل إعادة الموضوع لو تكرمتم . وتقبلوا تحياتي وتقديري . --Saudiwriters2010 (نقاش) 07:35، 25 فبراير 2018 (ت ع م)


أنتظر الرد رعاك الله ، حيث ان الموضوع يهمني ولم أحظَ بالرد حتى الآن . آمل إعادة الموضوع أو تسجيل الملاحظات . خصوصاً أنني وضعت لك نموذجا موجوداً في الموسوعة لا تصل درجة مخالفة موضوعي لعشر ما ورد فيه . تحياتي وتقديري

--Saudiwriters2010 (نقاش) 09:16، 27 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:34، 26 فبراير 2018 (ت ع م)

شکرا

--Ələddin.Məlikov (نقاش) 11:38، 26 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

11:45، 26 فبراير 2018 (ت ع م)

شطب صفحة

😢😢😢

في صفحة طلب الصلاحيات لماذا قلت أني لا أعرف الموسوعة بعد؟؟؟؟

حسنا لو نظرت إلى تعديلاتي ستعرف ماذا كنت أعدل!!!

لو كنت أنا المخطئة فالرجاء التوضيح وأرجوك أن تعيد النظر بخصوص تعديلاتي لو سمحت!!!!

Mamakfj (نقاش) 20:13، 26 فبراير 2018 (ت ع م) Mamakfj (نقاش) 20:13، 26 فبراير 2018 (ت ع م)

عضوية مراجع تلقائي

طلبت عضوية مراجع تلقائي هل يمكنك الموافقة عليها وشكراً --Omaranwaraglan (نقاش

بخصوص حذف صفحة آراء حول الخليج ( مجلة )

أخي الفاضل الأستاذ Omaislam لقد حذفت صفحة آراء حول الخليج ( مجلة )تحت ملاحظة "(موضوع لا يحقق الملحوظية أو الأهمية أو الشهرة الكافية: المحتوى كان: '{{وضح|3=آراء حول الخليج (توض...)"
أرجو توضيح السبب غير سبب لا يحقق الشهرة الكافية أو الأهميمة مع العلم أنا المجلة تصدر من عام 2001 وموجود اسمها في صفحات ويكيبيديا اخرى مثل قائمة المجلات في السعودية وللعلم المجلة لها حوارات مع شخصيات مختلفة من صناع القرار في الحوار وهيه تتبع لمركز بحثي غير ربحي يهتم بنشر المعرفة ونشرت مقالات وحوارات لها في مواقع اعلامية عريقة

--Suliman mar (نقاش) 12:32، 28 فبراير 2018 (ت ع م)

حذف موضوعي

لماذا حذفت اضافتي Beshoyy (نقاش) 21:22، 1 مارس 2018 (ت ع م)

وسام!

  وسام التأدب
مبروك لك وسام التأدب لمن كانت عادته التأدب مع كل من عارضه في الرأي.
The Twilight Saga Breaking Dawn (نقاش) 17:59، 3 مارس 2018 (ت ع م)

رد: الدمج

أهلا أخي، نعم كنت أعلم أنك لم تزل القالب من فراغ، وتراجعي كان هدفه لتنبيهك أن العملية لم تتم بدلا من إرسال رسالة وإزعاجك، شكرا لتوضيحك.--محمد الجطيلي راسلني 18:13، 3 مارس 2018 (ت ع م)

صلاحية

أعتذر على الإزعاج ولكني أريد منك أن تراجع طلب الصلاحية لو سمحت. --Farouk oujjair راسلني 20:46، 3 مارس 2018 (ت ع م)


دعوة للمساهمة في المهمة 32 لفريق المهام الخاصة

عزيزي Omaislam

عزيزي Omaislam... أرفقت لك رابط هل اطلعت عليه ؟ أنا لا أقدح بأحد ، ولكن تطبيق هذه الشروط يعني أن هذا الرابط مخالف للشروط التي ذكرتها . مع العلم أن المكتوب عنه "علم" من أعلام الجزيرة العربية ومنطقة نجد تحديداً لكنه زاهد عن الألقاب، وكان على علاقة مع الأسرة الحاكمة وحظي بثقة المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، لا أريد أن أذكر مناقبه حتى لا يتحول الموضوع إلى مديح مجاني . إذا كان هناك ملاحظات على النص يمكن تعديله مع أني عدلت عليه مراراً بعد حذفه وأضفته في الملعب ، انتظارا لنقله بعد التعديل عليه . في انتظار ردك حفظك المولى للضرورة . تحياتي وتقديري --Saudiwriters2010 (نقاش) 07:52، 4 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ9 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 5 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ9 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:34، 5 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ9 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:17، 5 مارس 2018 (ت ع م)

حذف اسمي

السلام عليكم ورحمة الله سيد Omaislam . أعتدر عن ازعاجك وأنا أتساءل حول حذف اسمي من قائمة المشتركين في ويكي اسلام ! وتقبل مني كامل التقدير . خالد قدور (نقاش) 20:37، 5 مارس 2018 (ت ع م)

نحتاج نشاط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، رجاءا أيها المحترم، الطلبات هنا كثيرة ومنذ أسابيع، لو سمح شخصكم الكريم إبلاغ مسؤولو الموقع بالنظر في الطلبات.INNAjm نقاش 21:26، 6 مارس 2018 (ت ع م)

لماذا تخرب أعمالي Wh12X5 (نقاش) 21:13، 7 مارس 2018 (ت ع م)

نرجو عدم الاستهانة بجهد الآخرين

السلام عليكم.

قبل استرجاع نسخة قديمة لأحد المقالات التي طرأ عليها التغيير، نرجو التفضل بتأمل التغيير الذي تم إضفاؤه على المقال والتفكر بما أضيف وسببه دون الاستعجال بإعادة المقال لسابق عهد له وكأن أحدنا أصابه بخراب أو بنقص!!! تفضلي ببعض من وقتك في القراءة بدل الضغط المتسرع على زر UNDO دون مراعاة لجهود الآخرين في إثراء المقال. أنا إنسان يقترب من الأربعين من عمره، مترجم وحاصل على شهادة في التاريخ والأديان، ومحرر. لست مراهقاً أرعناً لا يدري ما تخط يداه في هذه الموسوعة المفتوحة!!!

مقالة

أنشأت مقال شيفرة هيل، وأطلب منك إبداء رأيك حولها وتطويرها إن كان ممكنا Mohammed Lagmah 23:10، 11 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 12 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ10 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:35، 12 مارس 2018 (ت ع م)

عدم صدقية تعديلك على الأشعرية

السلام عليكم

يبدو انك من 10 أشهر او اكثر حذفت أسماء الائمة المسلمين من قائمة الأشعرية ( لا دخل لي في النوايا ) ولكن يبدو انها عن قصد حتى لا يرى من يبحث عن أهل السنة والجماعة أنهم أشاعرة وماتريديه معتقداً وبعد أن اضفت انا اسماء الائمة كما كانت في السابق قمت بحذفها والرجوع الى نسختك

ماهو تبريرك وأين الخطا الذي وقعت فيه ولم يتم إعتماد إضافتي ( | أعلام = ابن حبان · الدارقطني · الحاكم · البيهقي ·الباقلاني · الجويني · الشهرستاني · القشيري ·الغزالي · فخر الدين الرازي · العز بن عبد السلام ·ابن رشد الجد · ابن عطية · ابن عقيل · ابن الجوزي ·ابن الجزري · ابن عساكر · ابن عرفة · أبو نعيم الأصبهاني · أبو حيان الغرناطي · القاضي عياض ·علاء الدين الخازن · سيف الدين الآمدي · عضد الدين الإيجي · ناصر الدين البيضاوي · أحمد الرفاعي ·أبو القاسم الرافعي · محيي الدين النووي · سعد الدين التفتازاني · أبو إسحاق الشاطبي · شهاب الدين القرافي · شمس الدين السخاوي · شهاب الدين القسطلاني · جلال الدين المحلي · جلال الدين السيوطي · عبد الرحمن الثعالبي · تقي الدين الحصني · بدر الدين الزركشي · الشعراني ·المازري · المناوي · المنذري · صلاح الدين العلائي ·نور الدين الهيثمي · زين الدين العراقي · ابن الصلاح · ابن دقيق العيد · ابن حجر العسقلاني · ابن حجر الهيتمي · زكريا الأنصاري · الشريف الجرجاني · الخطيب البغدادي · الخطيب الشربيني ·تقي الدين السبكي · تاج الدين السبكي · ملا علي القاري · مرتضى الزبيدي · عبد الله بن علوي الحداد · شاه ولي الله الدهلوي · ابن عابدين · ابن عجيبة · ابن عاشور · الكوثري · محمد أبو زهرة ·الشعراوي عبد الله الهرري ·البوطي ]

أتمنى الإجابة أيها المسلم--اورجينال (نقاش) 17:58، 12 مارس 2018 (ت ع م)

اورجينال: لا حاجة لإضافة كل هذه الأسماء في صندوق المعلومات بل يجب أن يكون مختصرًا، ذلك إذا تجاهلنا نقطة المصادر وصحة نسبة هذه الأسماء للطائفة أصلا. --Omaislamنقاش 18:26، 12 مارس 2018 (ت ع م)

تصنيف أحياء مدينة الرياض

مرحبا أخي، هل يمكنك شطب هذا التصنيف لأنه مكرر من هذا--محمد الجطيلي راسلني 18:38، 12 مارس 2018 (ت ع م)

Mojackjutaily:   تم --Omaislamنقاش 18:43، 12 مارس 2018 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام عليكم، أضفتُ صورة مؤثرة لبوابة مساجد ولكنها لا تظهر هل يمكنك المساعدة هي في هذه الصفحة. شكرا. أبو هشام «نقاش» 10:26، 13 مارس 2018 (ت ع م)

طلب مساعدة

ارجو ارشادى لطريقة اضافة مراجع ووصلات خارجية بطريقة سهلة الى مقالتى ولك الشكر --Manahil Hammad (نقاش) 18:08، 12 مارس 2018 (ت ع م)

Manahil Hammad: طالع ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر وويكيبيديا:وصلات خارجية. --Omaislamنقاش 18:29، 12 مارس 2018 (ت ع م)

السلام عليكم لماذا تم حذف مقالتي Ghgh345 (نقاش) 21:37، 14 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 33 لفريق المهام الخاصة

كوكي!

  شكراً لك ! Vorpzn (نقاش) 14:27، 14 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

حذف سريع لـ نقاش:سيد الاوتار

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:سيد الاوتار التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 05:06، 15 مارس 2018 (ت ع م)

إزالة قالب

مرحباً Omaislam: بعد التوصل لخلاصة هنا وهي إبقاء المقالة، يجب إزالة القالب من المقالة. وشكراً.--‍ B08 راسلني 08:33، 15 مارس 2018 (ت ع م)

ويكيبيديا:نقاش الحذف/بوابة:التغذية

السلام عليكم، هل يمكن إعطاء خلاصة لهذا الطلب : ويكيبيديا:نقاش الحذف/بوابة:التغذية ؟ --- مع تحياتي - وهراني 18:09، 15 مارس 2018 (ت ع م)

الغاء تعديل

السلام عليكم . ارجو توضيح سبب الغاء تعديلاتي على مقال ست القصور . مع التحية. Farhadmirza (نقاش) 20:57، 16 مارس 2018 (ت ع م)

ما سبب حذف صفحة الكاتب السيد رضا علوي ؟

عزيزي لماذا حذفت صفحة الكاتب والمؤلف السيد رضا علوي ؟؟

الكاتب يستوفي الشروط فهو قام بتأليف ١٠ كتب .. ٧ منها تم طباعتها العديد من المرات وهي تملئ المكاتب !!!

HasanAbdulla1989 (نقاش) 17:05، 18 مارس 2018 (ت ع م)

شكر

مرحبا عزيزي، شكرا جزيلا لك على تصحيح خطأي؛ لا أعلم مشكلة تلك الروابط حيث نسختها من الهاتف مباشرة نحو المذكرة ثم الملعب. شكرا مجددا--علاء فحصيناقشني 19:01، 18 مارس 2018 (ت ع م)

علاء فحصي: معذرة، أثناء تعديلي حدث تضارب تعديل وألغيت تعديلك الأخير  . --Omaislamنقاش 19:04، 18 مارس 2018 (ت ع م)

السلام عليكم أخي، هل تملك الوقت للرد على الزميل مازن هنا، حيث يرغب بنشر مقالة جديدة ويحتاج لبعض التنبيهات مثل وضع مسافة بعد الفاصلة والنقطة. أعتقد لو أتى التنبيه من إداري سيكون أفضل وأنت تملك معرفة أكثر مني بخصوص المواضيع التي يكتب فيها.--محمد الجطيلي راسلني 19:16، 18 مارس 2018 (ت ع م)

Mojackjutaily:   تم --Omaislamنقاش 19:30، 18 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ11 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 19 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ11 2018

تهانينا لك
إسلام
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:34، 19 مارس 2018 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. -- عَلاء راسِلني 18:06، 19 مارس 2018 (ت ع م)

السلام عليكم قامت Super ninja2 بحذف مقالة ضرورة (إسلام) ، فهل يمكن معرفة لماذا حذفتها ؟ واذا كانت هناك ملاحظات للتعديل فيمكن النقاش حولها أما الحذف مباشرة فالصراحة أمر مؤسف ومحبط.--مازن الفريح راسِلني 20:23، 19 مارس 2018 (ت ع م)

عد إلى صفحة إسلام/أرشيف 7