افتح القائمة الرئيسية
ديلي تلغراف
(بالإنجليزية: The Daily Telegraph)الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
DailyTelegraph-SYD.png
الشعار
Daily Telegraph Allied Troops Marching To Athens 2 December 1916.jpg
معلومات عامة
المؤسس
Arthur B. Sleigh  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
التأسيس
1855الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
القطع
التحرير
اللغة
التوجه السياسي
الإدارة
المالك
Telegraph Media Group  [لغات أخرى]الاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا
المقر الرئيسي
مكان النشر
ISSN
OCLC
موقع الويب
(الإنجليزية) www.telegraph.co.ukالاطلاع ومراجعة البيانات على ويكي داتا

ديلي تلغراف (بالإنجليزية: The Daily Telegraph) هي صحيفة يومية محافظة تصدر في بريطانيا.[1][2][3] صدر العدد الأول لها في 29 يونيو 1855، ومقرها في لندن.

مراجععدل

  1. ^ General Election 2015 explained: Newspapers
    Independent.
    Published 28 April 2015. Retrieved 9 December 2016. نسخة محفوظة 11 يوليو 2018 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Kelleher، Michael (28 September 2016). "Sam Allardyce says 'entrapment has won' after his exit as England manager". skysports.com. مؤرشف من الأصل في 25 ديسمبر 2016. اطلع عليه بتاريخ 30 ديسمبر 2016. 
  3. ^ Wintour، Patrick (21 December 2010). "Humiliated Vince Cable stripped of Sky role after 'war with Murdoch' gaffe". The Guardian. London. مؤرشف من الأصل في 11 يوليو 2018. اطلع عليه بتاريخ 23 يناير 2011. 

وصلات خارجيةعدل

 
هذه بذرة مقالة عن الصحافة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.