ديلي ميرور

الدايلي ميرور صحيفة بريطانية يومية تغير اسمها خلال فترة التسعينيات إلى «ذا ميرور» ثم أعيد مرة أخرى إلى الدايلي ميرور سنة 2002 م.[2][3][4] بدأ إصدار الصحيفة سنة 1903 م على يد ألفريد هارمسورث كصحيفة نسائية لكنها لم تلاق النجاح الكافي فسرعان ما قام بتغيير مضمون الصحيفة وأضاف إليها الصور مما أدى إلى ازدياد شعبيتها.

ديلي ميرور
Daily Mirror (بالإنجليزية)[1] عدل القيمة على Wikidata
Daily Mirror logo.svg
Daily Mirror placard peace to be signed June 1919.jpg
معلومات عامة
بلد المنشأ
التأسيس
القطع
موقع الويب
mirror.co.uk (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
التحرير
رئيس التحرير
اللغة
التوجه السياسي
الإدارة
المالك
  • ترينيتي ميرور عدل القيمة على Wikidata
المقر الرئيسي
الناشر
المعرفات
ISSN
0307-0204 عدل القيمة على Wikidata
OCLC
223228477 عدل القيمة على Wikidata

انتقلت ملكية الصحيفة بعد ذلك إلى هارولد هارمسورث أخي الفريد هارمسورث ثم اشتراها روبرت ماكسويل في 1984 م. حاليا تملكها شركة ترينيتي ميرور. في سنة 1978 م أعلنت الصحيفة تأييدها لأنسحاب بريطانيا من إيرلندا

روابط خارجيةعدل

مراجععدل

  1. أ ب ت مذكور في: بوابة الرقم الدولي الموحد للدوريات. الرَّقم التَّسلسليُّ المِعياريُّ الدَّوليُّ (ISSN): 0307-0204. الناشر: ISSN International Centre. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ "Brits scared about pancake battles Gazeta.ru"، مؤرشف من الأصل في 19 أكتوبر 2017، اطلع عليه بتاريخ 04 أبريل 2017.
  3. ^ United Newspapers PLC and Fleet Holdings PLC, Monopolies and Mergers Commission (1985), pp.5–16 نسخة محفوظة 6 يناير 2020 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ "Sun and Mirror accused of Jo Yeates contempt"، BBC News، 05 يوليو 2011، مؤرشف من الأصل في 28 أبريل 2019، اطلع عليه بتاريخ 06 يوليو 2011.