افتح القائمة الرئيسية

القناة العاشرة الإسرائيلية

قناة 10 (بالعبرية: ערוץ 10 ، عروتس عيسر) كانت تعرف سابقا باسم إسرائيل 10 (بالعبرية: ישראל 10، يشرائيل عيسر) هي قناة تلفزيونية إسرائيلية تجارية إخبارية، مرخصة في إسرائيل.[1][2][3] تعمل تحت رعاية هيئة الإذاعة الإسرائيلية الثانية (SBA) .

القناة العاشرة الإسرائيلية
معلومات عامة
المالك رونالد لودر
تاريخ التأسيس 2002  تعديل قيمة خاصية بداية (تدشين) (P571) في ويكي بيانات
تاريخ أول بث 28 يناير 2002
صيغة الصورة 576i
البلد  إسرائيل
اسم قديم Israel 10
المقر الرسمي جفعاتايم  تعديل قيمة خاصية مكان المقر الرئيسي (P159) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي http://www.nana10.co.il
صفحة فيسبوك channel10israel  تعديل قيمة خاصية معرف فيسبوك (P2013) في ويكي بيانات
صفحة تويتر news10  تعديل قيمة خاصية اسم المستخدم في تويتر (P2002) في ويكي بيانات
Yes (Israel) التردد: القناة no. 10
AMOS 3 التردد: 11658V 8520 2/3
أنظمة البث الأخرى
البث الكبلي هوت (إسرائيل)

تعتبر من أهم القنوات الإسرائيلية الاخبارية.

روابط خارجيةعدل

مراجععدل

  1. ^ Izikovich، Gili (July 15, 2009). "Owners pull plug on Channel 10 funding". Haaretz. مؤرشف من الأصل في 17 يوليو 2009. اطلع عليه بتاريخ August 31, 2009. 
  2. ^ Bronner، Ethan (December 28, 2011). "Israel TV Station's Troubles Reflect a Larger Political Battleground". New York Times. مؤرشف من الأصل في 03 يناير 2019. اطلع عليه بتاريخ December 26, 2011. 
  3. ^ U.S. Billionaire Set to Save Israel's Debt-strapped Channel 10, هاآرتس, May 28, 2015 نسخة محفوظة 06 نوفمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
 
هذه بذرة مقالة عن إسرائيل بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.