ويكيبيديا:طلب تدقيق مستخدم/أرشيف/أكتوبر 2018

Salam Arafaatعدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: تعديلات في نفس الموضوع بنفس اليوم أو بنفس الفترة وبنفس الأسلوب وبنفس الغرض وتجاهل التراجعات وعدم النقاش عن التراجع أو السبب، أيضاً الاسماء غريبة جداً ومُريبة، أيضاً أمر هذه الحسابات غريب، فحسابات جديدة مسجلة للتو تعدل في هذا الموضوع وتلح عليه؟--صفاءنقاشي 11:36، 16 سبتمبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
  مؤكد الصلة بين Salam Arafaat (ن) و4446Ss (ن) ولكن   لا صلة تقنية ترتبطهما بباقي الحسابات. إن كان هناك تشابه في نمط التحرير يمكن الإعتماد على اختبار البط--عباس 08:22، 28 سبتمبر 2018 (ت ع م)

Elph: هذا الحساب Iwhgddhwj (ن) ينطبق عليه المثل، على أي حال، الن تُمنع هذه الحسابات بعد كشف الصلة بينها؟--صفاءنقاشي 15:19، 28 سبتمبر 2018 (ت ع م)

  تم منع الدمى وتنبيه المستخدم الأصلي. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 04:51، 29 سبتمبر 2018 (ت ع م)

أبو شايش القراديعدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: تعديل في نفس الصفحة وبنفس الأسلوب وبنفس الغاية، أعتقد أن المستخدم الذي حاول تعديل الصفحة قد حاول إنشاء حساب أخر والتعديل بنفس الكلام ظناً أني أتراجع عن تعديلاته لخلاف أو سبب شخصي معه.--صفاءنقاشي 18:32، 28 سبتمبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  مؤكد الصلة بين الحسابين. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:10، 28 سبتمبر 2018 (ت ع م)
  تم منع الدمية وتنبيه المستخدم الأصلي. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 04:51، 29 سبتمبر 2018 (ت ع م)

أبو شايش القراديعدل

وضع الطلب:   لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

سبب الطلب: نفس التعديلات بنفس الموضوع بنفس الإضافات--صفاءنقاشي 02:25، 3 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
  لم يتم تدقيق غير ضروري.--جار الله (نقاش) 00:07، 4 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مسعود الناجيعدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: نفس الأسلوب العبثي الخاص بأشواق الجبوري (ن)--إسلامنقاش 23:47، 3 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
  مؤكد مع محمود كين (ن).--جار الله (نقاش) 00:06، 4 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مناضل عربيعدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: بعد أن تم منع حسابه الأصلي لمدة شهر، قام بإنشاء حساب جديد لتجاوز المنع، أرجو التدقيق. حسب اختبار البط هو نفس المُستخدم، لكن من باب الاحتياط يجب أن يتم التدقيق.--فيصل (راسلني) 23:18، 6 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
جار الله، وباسم، وعلاء: من فضلكم، هل مُمكن القيام بالتدقيق؟--فيصل (راسلني) 19:48، 10 أكتوبر 2018 (ت ع م)
حسب تدقيق أحد الحسابات لم يظهر لدي شي مؤكد، يبدو   لا صلة.--جار الله (نقاش) 19:50، 10 أكتوبر 2018 (ت ع م)
فيصل وجار الله: دققته للتو ويبدو مُتطابقًا 100%--باسمراسلني (☎) 19:53، 10 أكتوبر 2018 (ت ع م)
أتفق مع باسم، تم تدقيق الحسابين وهناك تطابق، تحياتي لكم.--جار الله (نقاش) 19:58، 10 أكتوبر 2018 (ت ع م)

Mamakfjعدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: حسابات عبثية، أسلوبها متشابه. --عبد الله (نقاش) 16:15، 9 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة

  لا صلة واضحة بين الحسابين الأخيرين. بيانات الحساب الأوَّل لا تظهر كونه مُنع مُنذ فترةٍ طويلة--باسمراسلني (☎) 20:01، 10 أكتوبر 2018 (ت ع م)

باسم: عُذرًا، ولكن الصلة   مؤكد بين (Mamakfj) و(Minoucha anoucha)، ولكن   لا صلة مع (IUWMustaffa). تأكيدي للصلة بين الحسابات، جاء من البيانات الموجودة في ويكي المدققين. تحياتي -- عَلاء راسِلني 21:49، 12 أكتوبر 2018 (ت ع م)

105.110.71.99عدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: وصلتني رسالة إعادة تعيين كلمة المرور لحسابي من قبل هذا الآي بي--Avicenno (نقاش) 17:13، 17 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


  لا نتيجة بالنسبة للأيبي المذكور وكذلك نطاق ال/24 الذي هو تابع له؛ بالنسبة لنطاق ال/16 التابع له الأيبي فبه حسابات متعددة لكن لا تطابق مباشر. --Meno25 (نقاشمساهمات) 17:25، 17 أكتوبر 2018 (ت ع م)

ونوعدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: حسابات تم إنشاءها حديثا، إزعاج متكرر، لا تعديلات مفيدة، معظم تعديلاتها على وب:تغيير اسم المستخدم، واحتمال كبير لامتلاك الحساب لدمى أخرى.--محمد آدم راسلني 19:47، 26 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة
  •   تعليق: مرحبًا محمد آدم: سعيد بمشاهدة نشاطك من جديد  . بالنسبة للطلب أعلاه، أظنَّ من المُبكر الحُكم خصوصًا الحساب الآخر وليد3 (ن) لديه تعديل واحد فقط، ولا يُوجد ما يمكن ربطه بين الحسابات بغض النظر عن تشابه الأسماء المطلوبة للتغير وطلبات التغيير -- عَلاء راسِلني 19:51، 26 أكتوبر 2018 (ت ع م)
  •   ضدعلاء: أنشأت هذا الحساب فقط لإنشاء بعض القوالب في ويكاموس، لا أريد فعلها بحسابي لكي لا تكون تعديلاتي كثيرة في القوالب، و بالتالي هناك الكثير من الأشخصا فعلوا مثلي مثل حساب علاء فحصي1، لكني لم أخرب أي شيء، المرجوا إغلاق الطلب.--وليد   راسلني 11:41، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م)

  تعليق: من المتوقع أن يكون دمية لـ شرل (ن)، هذا الحساب أيضًا من دمى شرل (ن) ويحمل اسم وليد أنوس (ن). --عبد الله (نقاش) 14:13، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م)

  يُنفَّذ... -- عَلاء راسِلني 14:26، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م)

  خلاصة:   مؤكد مع جميع الحسابات المدونة أعلاه،   على الأرجح نواسي (ن) -- عَلاء راسِلني 14:34، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م)

160.168.140.221عدل

وضع الطلب:   تم التدقيق. شكرًا لك!

سبب الطلب: وصلتني رسالة إعادة تعيين كلمة المرور لحسابي من قبل هذا الآي بي قبل 15 يوما.--محمد آدم راسلني 15:13، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م) {{{التوقيع}}}

الدمى المحتملة


جار الله: هل بإمكانك تفقد العنوان لو سمحت، وشكرا.--محمد آدم راسلني 22:05، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م)
محمد آدم: لم يظهر أي حساب.--جار الله (نقاش) 23:00، 27 أكتوبر 2018 (ت ع م)