وكالة أنباء دوغان

وكالة انباء تركية

وكالة أنباء دوغان (DHA; باللغة التركية: Doğan Haber Ajansı) هي وكالة أنباء تركية تأسست في عام 1999. وهي مملوكة من قبل مجموعة دوغان ميديا. وتقدم الأخبار باللغة الإنجليزية والألمانية والصينية وبالإضافة إلى اللغة التركية.[1] في عام 2011 امتلكت الوكالة 41 مكتبا في تركيا و26 في الخارج.[2] وعرف عن وكالة دوغان التغطية الصحفية المنتقدة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.[3]

وكالة أنباء دوغان
DHA logo.png
معلومات عامة
الجنسية
التأسيس
النوع
المقر الرئيسي
موقع الويب
المنظومة الاقتصادية
الصناعة
أهم الشخصيات
المالك
  • Demirören Group (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata

المراجععدل

  1. ^ DHA, About DHA نسخة محفوظة 24 مايو 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Esra Elmas, Dilek Kurban (2011), "Communicating Democracy -Democratizing Communication - Media in Turkey: Legislation, Policies, Actors", Turkish Economic and Social Studies Foundation, p32 نسخة محفوظة 15 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ Türkei: Erdogan bestätigt Echtheit von Telefonmitschnitten - SPIEGEL ONLINE نسخة محفوظة 01 سبتمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
 
هذه بذرة مقالة عن موضوع عن شركة تركية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.