قالب:رسائل للمجتمع/أرشيف 11

تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 11
  1. يوجد أقتراح جديد باضافة صلاحيات جديدة في المشاريع الشقيقة، رأيك مهم --محمد عودة(ناقش !) 07:10، 1 مايو 2015
  2. قمت بترشيح صورة جديدة هنا. آمل منكم التصويت.--سايوم راسلني 14:12، 1 مايو 2015
  3. قائمة الخلفاء العباسيين بانتظار أصواتكم هنا في الترشيح.--زياد0نقاش 02:02، 2 مايو 2015
  4. جعل أسماء البوابات معرفة كلها ـ نقاش في الميدان.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 15:01، 2 مايو 2015
  5. صورة بودا مايتريا المتأمل مرشحة لتصبح مختارة هنا.--سايوم راسلني 23:06، 2 مايو 2015
  6. ترشيح مدينة الفاو العراقية: مرحباً أصدقائي، قمت بترشيح مقالة مدينة الفاو كمقالة جيدة. أرجو منكم الإطلاع على المقالة السالفة الذكر والتفضل بتقييمها في صفحة الترشيح ( هنــا ) --علي العابدي (نقاش) 18:33، 3 مايو 2015
  7. قمت بترشيح مقالة هولندا كمقالة مختارة، أرحب كثيراً برأيكم وتعليقاتكم. ملحوظة: أرجو أن تترفقوا بها فهي ابنتي الصغيرة ☺ --Wafaashohdy (نقاش) 18:28، 5 مايو 2015
  8. أطلب رأيكم في تشجيع المشاركة بالصور الحرة للشخصيات في ويكيبيديا العربية عبر هذا النقاش --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 04:05، 6 مايو 2015
  9. تم ترشيح مقالة هاري ترومان وترشيح قائمة رؤساء الولايات المتحدة ، وكذلك بوابة الولايات المتحدة كي تكون مختارة ، في انتظار أرآئكم وتصويتكم --إبراهيـمـ (نقاش) 18:08، 7 مايو 2015
  10. مقالة حسون أوراسي مُرشحة لِتكون مقالة جيِّدة. أرجو الاطلاع عليها والتصويت بما ترونه مُناسبًا--باسمراسلني (☎)--: 19:43، 9 مايو 2015
  11. مرحبًا بالجميع.. عملت على تطوير صفحة سياسة تعريب الإسبانية، أتمنى أن أسمع تعليقاتكم وآرائكم هنا حتى يتم اعتمادها مع طرح النقاط الخلافية أو النقاط غير الموضحة إن لزم الأمر.--د. ولاء Twemoji2 1f339.svgناقشني!14:44، 10 مايو 2015
  12. أرجو من الجميع المشاركة في التصويت لتفعيل خاصية Page Curation في ميدان التقنية ، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 19:00، 10 مايو 2015
  13. رشحت ثلاثة صور لتكون مختارة:حادثة خطوط جيت بلو الجوية - حادثة على الطريق - بيض الزرزور الشائع.--أحمد توفيق (نقاش) 19:04، 11 مايو 2015
  14. قائمة سلاطين مغول الهند بانتظار أصواتكم هنا في الترشيح.--زياد0نقاش 00:48، 14 مايو 2015
  15. تم ترشيح بوابة هولندا كي تكون مختارة. أرجو أن تسعدونا بآرائكم.--Wafaashohdy (نقاش) 12:52، 14 مايو 2015
  16. السلام عليكم بارك الله فيكم أود ترشيح مقاله محمد صلاح (لاعب كرة قدم) كمقالة جيدة لأنى أرى أنها تستحق وأريد أن آخذ رأي الجميع أشرف فارس اسألني! 21:19، 15 مايو 2015
  17. السلامُ عليكم. مقالة نو أزرق بانتظار آرائكم كي تحوز نجمة الجيِّدة. أرجو سماع أفكاركم وآرائكم--باسمراسلني (☎)--: 21:38، 15 مايو 2015
  18. مساء الخير، مقالة الأخوين غريم مُرشّحة كمقالة جيّدة.. أرجو إبداء الرأي ☺ --Abdulrahman Haddad (نقاش) 10:00، 17 مايو 2015
  19. السَلام عَليكم ،فَضلاً وليس أمراً هل يُمكنكـ المُشاركة في هذا الاقتِراح في المَيدان ؟ وشُكراً --علاء راسلني
  20. مرحباً بالجميع ، تم ترشيح عدد كبير من المقالات المتعلق بكأس العالم ، هناك: مقالة مختارة + 4 مقالات جيدة + 4 قوائم مختارة + البوابة + صورتين كمختارة ، التفاصيل ستجدوها في هذه الصفحة ، وفي انتظار تصويتكم وتفاعلكم --إبراهيـمـ (نقاش) 10:08، 19 مايو 2015
  21. السلام عليكم، صور جديدة في الترشيحات بانتظار أصواتكم...--زياد0نقاش 01:58، 21 مايو 2015
  22. السلام عليكم. بوَّابة الأندلُس مُرشحة لِتكون مُختارة، أرجو سماع آرائكم ومُقترحاتكم--باسمراسلني (☎)--: 07:17، 21 مايو 2015
  23. السلام عليكم. شارك وجّرب الخط الجديد المقترح للموسوعة ويكيبيديا:الميدان/تقنية --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 12:13، 21 مايو 2015
  24. هناك ترشيحين للزملاء : Shbib Al-Subaie و ناي لنيل صلاحية الإداري ، يرجى مشاركة الجميع في التصويت ، للإطلاع على الشروط يرجى زيارة هذه الصفحة --إبراهيـمـ (نقاش) 21:45، 21 مايو 2015
  25. تم ترشيح مقالتي: جغرافيا مصر ونهر الزرقاء كمقالة جيدة، وتم ترشيح قائمة محافظات مصر كقائمة مختارة، بالإضافة إلى بوابة التاريخ الإسلامي، في انتظار تصويتكم وملاحظاتكم --إبراهيـمـ (نقاش) 09:04، 26 مايو 2015 (ت ع م)
  26. مرحبا ! رشحت بوابة المغرب كبوابة مختارة. كل الآراء و الملاحظات مرحب بها في صفحة ترشحيها هنا و شكرا ! 😱.--Omar2040 (نقاش) 13:39، 27 مايو 2015 (ت ع م)
  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رشحت مقالة انتحار لتغدو مختارة. أتمنى مشاركتكم بالتصويت بما ترونه مناسبا هنا. مع أطيب التحيات. أخوكم إم زي.--Avicenno (نقاش) 12:09، 28 مايو 2015 (ت ع م)
  28. مرحبا، تم ترشيح مقالة تحديد النسل لتكون مختارة، هذه المقالة هي نتاج تعاون بين القائمين على مشروع الطب ومترجمون بلا حدود والزميل زياد وزملاؤه م جامعة الطائف. يرجى الاطلاع والتصويت بما ترونه مناسباً. --Mervat ناقش 11:09، 29 مايو 2015 (ت ع م)
  29. السلامُ عليكم. مقالة الأندلس مُرشحة لِتكون مُختارة. أرجو سماع آرائكم--باسمراسلني (☎)--: 11:51، 29 مايو 2015 (ت ع م)
  30. هل هُناك من مُلاحظات أو طلبات إضافيَّة حول سياسة تعريب الإسپانيَّة؟ أم نعتمدها رسميًّا؟--باسمراسلني (☎)--: 15:57، 30 مايو 2015 (ت ع م)
  31. تم ترشيح مقالتي: طلعت حرب و محمد نجيب كي تكون مقالات مختارة، نرجوا المشاركة في التصويت وإبداء أي ملاحظات --إبراهيـمـ (نقاش) 07:02، 31 مايو 2015 (ت ع م)
  32. السلام عليكم.. رواية الديكتاتور مرشحة لوسم الجيدة... أرجو القراءة والتصويت بما ترونه مناسبًا.--د. ولاء Twemoji2 1f339.svgناقشني!01:02، 1 يونيو 2015 (ت ع م)
  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تم وضع إقتراح هنا (قسم مشروع مرتبط) أرجو من المهتمين وضع أفكارهم والإجابة بالرفض أو القبول للمقترح وشكراً--Ghgh-21 (ناقش) 12:17، 3 يونيو 2015 (ت ع م).
  34. السلام عليكم يا معشر ويكيببديا، أذكر المحررين والكتاب في الموسوعة بوجود محتوى مختار مهمل ومنسي بقصد والبعض ناسيه من غير قصد وهو قسم المواضيع المختارة وله صفحة ترشيح وتصويت وتم التصويت على كثير من المجموعات لكن لم تحوز على الوسام ولم تكرم ما أدى إلى إنهيار هذا القسم من قسم المختارات في موسوعتنا العربية بمقابل نجاحه ونشاطه في النسخ الأخرى. الدعوة لكبار ويكيبيديا من إدارييين ومحررين أن يقرروا حل هذه الأزمة لقسم المواضيع المختارة بدعم من المحررين الجدد. --خالد الشمراني (نقاش) 06:52، 4 يونيو 2015 (ت ع م)
  35. مرحبًا بالجميع. دعوة إلى إبداء الآراء والأفكار والمُقترحات للتحضير لِيوم ويكيپيديا العربيَّة الحادي عشر. أرجو من الجميع إبداء آرائهم وأفكارهم--باسمراسلني (☎)--: 08:18، 4 يونيو 2015 (ت ع م)
  36. مرحبًا بالجميع. تم تغيير شكل (ولون) بوابة علم الفلك ليساير شكلها شكل البوابات الحالية، وتتناسق ألوانها مع ألوان الفضاء. المرجو الإدلاء بأراءكم واقتراحاتكم في صفحة نقاش البوابة، ولما لا انتقاداتكم. وشكراً.--♦zoяяорlеse ناقشنے 20:45، 8 يونيو 2015 (ت ع م)
  37. (للضرورة) السَلام عَليكم ،بدأت الآن نِقاش بالنسبة لسياسة تسمية أسماء اللاعبين في المقالات الرياضية يُرجى المُشاركة هُنا ،مع الاحترام -- علاء  :) نِقاشي..! 17:39، 9 يونيو 2015 (ت ع م)
  38. أرجو إبداء الرأي. السلام عليكم، لو سمحتم أتمنى المشاركة في إبداء الرأي في قسم التنمية البشرية هُنا مع تحياتي،--أحمد الياباني راسلني 04:02، 10 يونيو 2015 (ت ع م)
  39. السلام عليكم.. يوجد اقتراح لنقل صفحات الأيام لتكون تابعةً لبوّابة الأحداث الجارية بواسطة بوت، أرجو إبداء الآراء في هذه الصفحة.. --شبيب السبيعي..ناقشني 01:06، 11 يونيو 2015 (ت ع م)
  40. السلام عليكم.. صفحة يوم ويكيبيديا العربيّة الحادي عشر جاهزة. أرجو إبداء الملاحظات حول التنظيم، والبدء في وضع المقالات ودعوة المستخدمين الآخرين.. أيضًا تم نقل النقاش الخاص باليوم من الميدان.. تحياتي للجميع، ومُباركُ عليكم الشهر الكريم مُقدّمًا ☺.. --شبيب السبيعي..ناقشني 14:18، 13 يونيو 2015 (ت ع م)
  41. الجميع مدعو لإضافة ارشادات وسياسات لقسم هل تعلم بعد إضافته للصفحة الرئيسية --محمد الفلسطيني (نقاش) 09:56، 15 يونيو 2015 (ت ع م)
  42. مُباركـ لِجميع الوِيكيبيديين تَخطي ويكيبيديا العَربية لِويكيبيديا الفنلندية ،وبذلكـ أصبحت ويكيبيديا العَربية تحتل المرتبة 21 بين الويكيبيديات وَالمرتبة 10 من ناحية العمق ،إلى الأَمام ويكيبيديا وَبالتَوفيق ☺ -- علاء  :) نِقاشي..! 18:58، 16 يونيو 2015 (ت ع م)
  43. جديد! ويكيبيديا:الميدان/تقنية/06/2015 قسم مهمة بوت جديدة، هناك أكثر من (84,168) في موسوعة ويكيبديا مقالة يتيمة وأكثر من (5,963) مقالات بدون وصلات داخلية والحل موجود وبأيدينا بإنشاء ذاك البوت أشرف فارس راسلني 06:08، 16 يونيو 2015 (ت ع م)
  44. السلام عليكم رمضان كريم للجميع لقد تم إضافة مهمة جديدة تابعة لمشروع ويكي إسلام (هنا) وتقوم هذه المهة على إنشاء مايقارب 125 مقالة عن علامات الساعة الصغرى وتطوير الموجود منها لذا من يريد المشاركة فليسجل إسمه ويبدأ العمل مشكوراً--Ghgh-21 (ناقش) 22:20، 18 يونيو 2015 .
  45. نرجو الاطلاع على ويكيبيديا:الميدان/تقنية/06/2015 وإبداء الرأي. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 17:40، 26 يونيو 2015
  46. مرحبًا.. اقتراح بإنشاء تصنيف شهري للمقالات غير المراجعة في هذه الصفحة، آرائكم مطلوبة.. --شبيب السبيعي..ناقشني 23:13، 1 يوليو 2015
  47. مقالة أصل الأنواع مرشحة كمختارة --محمد الفلسطيني (نقاش) 20:50، 11 يوليو 2015
  48. مرحبا.هناك طلبات مرتبطة بويكي بيانات في ميدان التقنية وميدان المنوعات.الرجاء المشاركة فيها.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:00، 12 يوليو 2015
  49. السلام عليكم.. مقالة تاريخ الخبز مرشحة لنيل وسم المختارة.. أرجو القراءة والتصويت بما ترونه مناسبًا.. المقالة من نتاج عمل برنامج ويكيبيديا للتعليم بجامعة القاهرة..تحياتي.--د. ولاء Twemoji2 1f339.svgناقشني!15:25، 12 يوليو 2015
  50. مجموعة صُور جديدة بانتظار تصويتكم في هذه الصفحة--باسمراسلني (☎)--: 21:50، 13 يوليو 2015
  51. الأرقام العربية والهندية: أي شكلي الأرقام نستخدم؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 10:45، 15 يوليو 2015
  52. كل عام وأنتم بخير، مقالة مملكة جوسون مرشحة لتصبح مختارة أرجو الاطلاع عليها وإبداء آرائكم في صفحة الترشيح.--سايوم راسلني 14:16، 19 يوليو 2015
  53. السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير، قمت بترشيح مقالة سيف الدين قطز لتكون مقالة مختارة، في انتظار آرائكم.--Dhalami ناقشني 20:21، 19 يوليو 2015
  54. مرحبا، مقالة داء الانسداد الرئوي المزمن مرشحة لتكون مقالة مختارة، أرجو الاطلاع والتصويت بما يلزم. شكراً. --Mervat ناقش 15:56، 20 يوليو 2015
  55. مقالة نظرية برونستد-لوري مُرشحةٌ لتصير مقالةً جيدةً. أرجو منكم المُشاركة في التصويت وشكراً. --عميد (نقاش) 19:03، 20 يوليو 2015
  56. مقالة العباس بن عبد المطلب مرشحة مرشحة كجيدة، أرجو منكم التصويت بما ترونه مناسباً.--زياد0 (نقاش) 08:03، 21 يوليو 2015
  57. مقالة تريسيراتوپس مُرشحة لِتكون مُختارة، أرجو سماع آرائكم--باسمراسلني (☎)--: 15:15، 21 يوليو 2015
  58. مقالة الغردقة مُرشحة لِتكون جيدة، أرجو المشاركة في التصويت هنا.--عادل، راسلني 02:10، 22 يوليو 2015 (ت ع م)
  59. مرحبًا.هناك صور مرشحة وتحتاج لأصوات.الرجاء المشاركة.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:47، 23 يوليو 2015
  60. مقالة ماريو جوتسه مُرشحة لتصير مقالةً جيدةً، أرجو منكم المُشاركة في التصويت (هنا) وأن تعطوني رأيكم إن كان من الممكن ترشيحها كمقالة مختارة وشكراً --Lebanese1 (نقاش) 17:56، 24 يوليو 2015
  61. مقالة الدولة الطولونية مُرشحة لِتكون مُختارة، وبانتظار تصويتاتكم--باسمراسلني (☎)--: 20:54، 26 يوليو 2015
  62. مرحبًا! يوجد أكثر من 400 مقالةٍ غير مُراجعةٍ أُنشأت هذا الشهر (يوليو).. ساهم في رفع جودة مقالات الموسوعة بمراجعتها.. تحياتي.. --شبيب السبيعي..ناقشني 16:45، 27 يوليو 2015
  63. السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة معركة الزلاقة لتكون مقالة مختارة، بانتظار آرائكم --Dhalami ناقشني 06:09، 30 يوليو 2015
  64. اليوم تنتطلق الدورة الثانية لـمشروع تطوير ويكيبيديا ، نتمنى مشاركة الجميع بآرائهم وملاحظاتهم --إبراهيـمـ (نقاش) 18:54، 1 أغسطس 2015
  65. ضمن فعاليات مشروع تطوير ويكيبيديا، تم طرح المقترح 1 بشأن آلية السياسات الجديدة وتم الأنتهاء من المسودة، أرجو من الجميع الإطلاع وإبداء الرأي والملاحظات ، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 13:26، 3 أغسطس 2015
  66. من يريد تبني حرف من حروف الأبجدية في مشروع حلقات اللغة ؟ نحتاج إلى 28 متطوع! ☺ --Helmoony (نقاش) 03:13، 7 أغسطس 2015
  67. نصيحة: عزيزي مستخدم موسوعة ويكيبيديا العربية، اترك ما تفعله جانباً وافتح شباك غرفتك وتنفس بعمق واملأ رئتيك بالأكسجين!. لمعرفة المزيد عن العنصر الكيميائي المكوّن للغاز الذي تستنشقه، اقرأ المقالة ثم صوّت هنا، ولا تنسَ أن تتنفس ☺. --C≡N- (نقاش) 14:42، 8 أغسطس 2015
  68. مقالة معركة تروا ريفيير مُرشحةٌ لتصير مقالةً جيدةً. أرجو منكم المُشاركة في التصويت وشكراً. --عميد (نقاش) 21:16، 10 أغسطس 2015
  69. مقالة بوليصة التأمين مُرشحة لِتكون مُختارة. أرجو الاطلاع والتصويت بما ترونه مُناسبًا--باسمراسلني (☎)--: 12:40، 16 أغسطس 2015
  70. مقالة نويبع مُرشحة لِتكون جيدة، أرجو المشاركة في التصويت هنا.--عادل، راسلني 19:14، 19 أغسطس 2015
  71. مَقالة قُلاء تَنفسي مُرشحة كَجيدة هُنا يُسعدني مُروركم، احتِرامي ☺ -- علاء  :) راسِلني..! 08:04، 22 أغسطس 2015
  72. مقالة حسني البابا مُرشحة كَجيدة هُنا يُسعدني مُروركم، احتِرامي ☺ -- أشرف فارس💀 نقاشي</sup 17:29، 22 أغسطس 2015
  73. مقالة نظرية الجبل الجليدي مرشحة كجيدة هنا، يسعدني كثيرًا مروركم. --Esraa Gamal 37 (نقاش) 21:06، 24 أغسطس 2015
  74. السلام عليكم، هل من توافق حول المقالات البوتية للكائنات الحية؟ --Helmoony (نقاش) 18:50، 25 أغسطس 2015
  75. مقالة الطريق الدائري (القاهرة) مُرشحة لِتكون جيدة، أرجو المشاركة في التصويت هنا.--عادل، راسلني 13:16، 26 أغسطس 2015 (ت ع م)
  76. السلام عليكم. هناك طرح في ميدان السياسات بخصوص حماية ترشيحات الإداريين. مشاركتكم مطلوبة. تحياتي--Avicenno (نقاش) 15:11، 27 أغسطس 2015
  77. السلام عليكم، مقالة عبد الحميد الثاني مرشحة لتكون مختارة، أرجو الاطلاع والتصويت بما ترونه مناسباً.--زياد0نقاش 22:30، 28 أغسطس 2015
  78. أهلاً بالجميع، أرجو الترفق بحال هذا الاقتراح المقدم منذ شهر وإبداء الرأي حوله في ميدان السياسات، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 18:15، 30 أغسطس 2015
  79. السلام عليكم، مقالة مصحف عثمان مرشحة لتكون مختارة، في انتظار آرائكم --Dhalami ناقشني 07:26، 1 سبتمبر 2015
  80. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هناك طرح في ميدان اللغويات ينتظر مشاركاتكم واقتراحاتكم. أخوكم--Avicenno (نقاش) 16:14، 1 سبتمبر 2015
  81. رشحتُ مقالة أحمد فضل القمندان لتكون مختارة، أرجو المشاركة في التصويت عليها في هذه الصفحة--Krzys kurd (نقاش) 23:55، 3 سبتمبر 2015
  82. رشحتُ مقالة رافي بركات (رواية) لتكون مختارة، أرجو المشاركة في التصويت عليها في هذه الصفحة-- أشرف فارس 💀 02:51، 6 سبتمبر 2015
  83. السلام عليكم نريد فتح نقاش حول اللجوء الى تصويت عام خاص بالنسخة العربية، بخصوص إعتماد الخريطة المغربية الكاملة في النسخة الويكيبيدية العربية، المرجو إبداء اراءكم في صفحة اقتراحات هنا ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات#.D8.A7.D9.84.D9.84.D8.AC.D9.88.D8.A1_.D8.A7.D9.84.D9.89_.D8.AA.D8.B5.D9.88.D9.8A.D8.AA_.D8.B9.D8.A7.D9.85_.D8.AE.D8.A7.D8.B5_.D8.A8.D8.A7.D9.84.D9.86.D8.B3.D8.AE.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D8.B9.D8.B1.D8.A8.D9.8A.D8.A9_.D9.81.D9.8A_.D8.A5.D8.B9.D8.AA.D9.85.D8.A7.D8.AF_.D8.A7.D9.84.D8.AE.D8.B1.D9.8A.D8.B7.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D9.85.D8.BA.D8.B1.D8.A8.D9.8A.D8.A9_.D8.A7.D9.84.D9.83.D8.A7.D9.85.D9.84.D8.A9 شكرا للمتطوعين مع تحياتي الويكيبدية الخالصة.--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 20:43، 8 سبتمبر 2015
  84. السلام عليكم. مقالة جذام (مرض) مرشحة كمختارة. الرجاء الاطلاع والتصويت هنا بما ترونه مناسبا.--Avicenno (نقاش) 11:40، 12 سبتمبر 2015
  85. مساء الخير جميعاً ☺. واحدة من أروع الألعاب التي لعبتُها يوماً، مقال لُعبة أيج أوف إمبايرز 3 مُرشّحة لتكون جيّدة. --Abdulrahman Haddad (نقاش) 16:17، 12 سبتمبر 2015
  86. مرحبا.يوجد نقاش حول إنترويكي الصفحة الرئيسية، الرجاء المشاركة هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:46، 12 سبتمبر 2015
  87. دعوة للمساهمة في مقالة بواق الأذن أشرف فارس (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 02:43، 15 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  88. مساعدة: سيرا على نهج تطوير العديد من القوائم الى مختارة، أود أن أطور مقالة الجريمة في إيطاليا الى جيدة، وأنا بحاجة الى آراء استشارية من الزملاء الكرام، كما يقول المثل، ماخاب من استشار. ماهي ملاحظاتكم كي تكون جيدة، وما هي لتكون مختارة. وشكرا جزيلا--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 16:41، 15 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  89. مرحبا، لقد رشحة مقالة نيويورك لتكون مقالة جيدة وأرجو أن تدلو بأصواتكم وتعليقاتكم عليها وشكراً. -- Drissmlds 🎃 نقاشي 15:34، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  90. مقالة أضحية مرشحة كجيدة، أرجو منكم التصويت بما ترونه مناسباً.--زياد0نقاش 12:11، 20 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  91. عيد أضحى مبارك للجميع.لقد رشحت مقالة أبو الأسود الدؤلي كجيدة ارجو منكم التصويت بما ترونه مناسب هنا وشكراً--حمد مجربي (ناقش) 16:56، 23 سبتمبر 2015 (ت ع م).
  92. رشحت مقالة نبوخذ نصر الثاني كمقالة جيدة أرجو التصويت هنا --مستخدم:muhib mansour 23:51، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  93. نحتاجكم لترجمة مصطلحات علمية قصد إنشاء مقالات بوتية. الرابط هنا في فقرة (ترجمة المصطلحات). --Helmoony (نقاش) 23:54، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  94. مقالة عُثمان الأوَّل مُرشحة لِنيل وسم المُختارة. أرجو الاطلاع عليها والتصويت بما ترونه مُناسبًا--باسمراسلني (☎)--: 16:13، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  95. السلام عليكم.. بعض مقالات برنامج التعليم بكلية الآداب، جامعة القاهرة، قسم اللغة الإسبانية مرشحة لوسم المختارة هنا وهنا وجيدة هنا وهنا.. أرجو القراءة والتصويت بما ترونه مناسبًا..تحياتي.--د. ولاء Twemoji2 1f339.svgناقشني!22:07، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  96. السلام عليكم.. مسابقة مشروع ويكي المرأة في انتظار آرائكم ومقترحاتكم هنا.--د. ولاء Twemoji2 1f339.svgناقشني!00:23، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  97. نرجوا مشاركة جميع المستخدمين في التصويت على تفعيل خاصية Flow الجديدة في ويكيبيديا العربية على هذا الرابط، وشكراً لكم --إبراهيـمـ (نقاش) 04:01، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  98. بِمُناسبة اختيار الأردن لاستضافة مؤتمر ويكي عربيَّة 2016 نرجو من الراغبين في المُشاركة الاطلاع على هذا الاستبيان أو الدُخول مُباشرةً إلى هُنا--باسمراسلني (☎)--: 18:36، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  99. رشحت مقالة فاعل (عربية) لتكون مختارة هنا. أرجو الاطلاع عليها والتصويت بما ترونه مناسباً--Krzys kurd (نقاش) 22:41، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  100. السلام عليكم.. مقالة والت ديزني مرشحة لوسم المختارة هنا وبانتظار آرائكم وتعليقاتكم.--د. ولاء Twemoji2 1f339.svgناقشني!12:35، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  101. تصويت يتعلق باستخدام الأرقام العربية والهندية --محمد الفلسطيني (نقاش) 05:21، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  102. السَّلام عليكُم، مقالة يوسف بن تاشفين مُرشَّحة كمقالة مختارة، تعليقاتكم تهمني --Dhalami ناقشني 21:51، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  103. مرحبًا (Hello)، مقالة قواعد اللغة الإنجليزية مرشحة كمختارة، التصويت من هنا. نصر الله غانم (نقاش) 13:50، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  104. السلام عليكم. قمت بترجمة سياسة جديدة عامة لكل مشاريع ويكيميديا. آراؤكم مرحب بها في ميدان السياسات. تحياتي--Avicenno (نقاش) 06:17، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  105. مرحبا.هناك مرشح إساءة يمنح كل المستخدمين المجهولين من التعديل، انظروا هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:15، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  106. توجد ورشة عمل حالياً حول ويكيبيديا في سلطنة عمان. أرجو من المحررين متابعة المقالات المتعلقة بالسلطنة ومساعدة المستخدمين الجدد حول طريقة الكتابة والتوثيق.--Helmoony (نقاش) 01:33، 17 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  107. هناك اقتراح في الميدان تحت عنوان «مقالات مهمة لا يوجد لها مقابل في ويكيبيديا العربية»، أرجو منكم المشاركة فيه باقتراحاتكم، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 17:56، 17 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  108. السلام عليكم. تم إضافة فقرتين جديدتين لسياسة التسمية يرجى من المحررين مطالعة الإضافات الجديدة والعمل بها. --Avicenno (نقاش) 09:20، 18 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  109. السلام عليكم ورحمة الله، بعد انقطاع لعدة شهور، انتهيت من هذه المقالة، التي كنت أعمل عليها منذ وقت حدوث التفجير في يوليو إلى أن تم التأكد من الفاعل، وكذلك قمت برصد ردود الفعل الداخلية والخارجية والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الحكومة والأطراف الأخرى. أرجو أن ينال إعجابكم وأن تشاركوا بأرائكم هنا.--Abdelrahman elsakka (نقاش) 22:33، 19 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  110. السلام عليكم. يرجى المشاركة في ميدان المنوعات للاتفاق على صيغة موحدة بخصوص الروابط/الوصلات الخارجية--Avicenno (نقاش) 06:00، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  111. السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة يوم عرفة لتكون جيدة، بانتظار آرائكم وتصويتكم (هنا).--MrJoker07 (نقاش) 09:20، 20 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  112. السلام عليكم، قمت بترشيح أول قائمة من هذا النوع في ويكبيديا، تتطرق الى "نقاط التراث الثقافي غير المادي، وقد أنجزتها وعيا مني لما للتراث العالمي من أهمية كبيرة في حياة الإنسان وفي عصر المعرفة والعولمة، أدرجتها تحت عنوان "قائمة مواقع التراث العالمي الغير المادي في المغرب العربي". والمرجو هنا وشكرا.--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 17:04، 27 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  113. مرحبا.هناك اقتراح بشأن إزالة معلومات خاطئة تظهر في الصفحة الرئيسية. انظروا هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 15:10، 28 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  114. السلام عليكم.. أرجو من الإخوة المهتمين بتصنيف المقالات غير المصنفة الاطلاع على هذه الرسالة للضرورة.. --شبيب السبيعي..ناقشني 04:04، 1 نوفمبر 2015 (ت ع م)
  115. مرحباً جميعاً، تُعلِن اللجنة التنظيمية لمؤتمر ويكي عربية 2016 والمنّوي عَقدُهُ في العاصمة الأردنية عمّان، في الفترة بين 24-26 آذار (مارس) 2016، عن بِدء استقبال طلبات الحصول على مِنّحة لحضور المؤتمر. لتقديم الطلب الرجاء تعبئة استمارة التسجيل وتحديد المُداخلات التي ترغب في تَقدِيمها. ينتهي تقديم الطلبات في 30 نوفمبر 2015. للتواصل والإستفسار الرجاء مراسلة: مرفت سلمان mervat.salamATgmail.com أو بلال الدويك Bilal.dweikATgmail.com. للتواصل معنا على فيسبوك اضغط هنا، وعلى تويتر هنا.--Mohammad Hajeerنقاش--13:48، 1 نوفمبر 2015 (ت ع م)
  116. السلام عليكم، هناك مُقترح مطروح في الميدان بشأن زيادة عدد المقالات في النسخة العربية قبل نهاية العام الحالي، بإمكانكم المشاركة بآرائكم واقتراحاتكم، وشكراً. --MrJoker07 (نقاش) 07:47، 2 نوفمبر 2015 (ت ع م)
  117. مرحبا.يوجد نقاش حول فائدة ترجمة مئات الخرائط للعربية، الرجاء المشاركة هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:01، 7 نوفمبر 2015 (ت ع م)