تي في إن

تي في إن TVN (Total Variety Network, stylized tvN) هي شبكة تلفزيونية مدفوعة كورية جنوبية، تبث على الصعيد الوطني، تملكها سي جي إيه أند إم٬ متوفرة على الكابل٬ والقمر سكايلايف٬ ومنصات IPTV .[2]

تي في إن
tvN
Logo tvN.svg
الشعار المستخدم منذ 2012

Logo tvN.svg
 

معلومات عامة
النوع ترفية
الشعار التجاري « 'Content Trend Leader' »
المالك سي جي إيه أند إم
المدير لي ميونغ هان
(المدير العام ومدير قسم الإنتاج والتخطيط)[1]
تاريخ التأسيس 2006  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
تاريخ أول بث 9 أكتوبر٬ 2006
صيغة الصورة 1080i
البلد كوريا الجنوبية
الموقع الرسمي http://ch.interest.me/tvn/
صفحة فيسبوك cjtvngo  تعديل قيمة خاصية (P2013) في ويكي بيانات
صفحة تويتر chtvn  تعديل قيمة خاصية (P2002) في ويكي بيانات
سكايلايف الحامل: قناة 21 (HD)

[3][4][5][6][7]

مراجععدل

  1. ^ "이명한 tvN 본부장". 네이버 블로그 | 스타강사스토리 (باللغة الكورية). مؤرشف من الأصل في 21 يوليو 2021. اطلع عليه بتاريخ 07 أغسطس 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ 신승훈 (2021-03-12). "CJ ENM 이명한 본부장, 티빙 공동대표 선임". www.ajunews.com. مؤرشف من الأصل في 30 يونيو 2021. اطلع عليه بتاريخ 30 يونيو 2021. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ Park, Si-soo (9 May 2014). "tvN turns disadvantages into critical edge". كوريا تايمز. مؤرشف من الأصل في 02 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 11 مايو 2014. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ أرشيف= (مساعدة)
  4. ^ "Cable Channels Woo Viewers Away from News". The Chosun Ilbo. 12 January 2007. مؤرشف من الأصل في 31 يوليو 2017. اطلع عليه بتاريخ 30 مايو 2013. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  5. ^ Kim, Tong-hyung (3 March 2010). "Cable TV Industry at a Crossroads". كوريا تايمز. مؤرشف من الأصل في 02 مايو 2019. اطلع عليه بتاريخ 30 مايو 2013. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ أرشيف= (مساعدة)
  6. ^ "CJ E&M makes 13.3 bil. won in TV drama exports". كوريا تايمز. 30 October 2012. مؤرشف من الأصل في 13 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ 05 ديسمبر 2012. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  7. ^ Sunwoo, Carla (31 October 2012). "CJ E&M sees its programs spread far and wide". Korea JoongAng Daily. مؤرشف من الأصل في 05 نوفمبر 2012. اطلع عليه بتاريخ 30 مايو 2013. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |تاريخ أرشيف= (مساعدة)

وصلات خارجيةعدل

 
هذه بذرة مقالة عن موضوع ذي علاقة بالتلفاز بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.